مكتب جديد للأحوال بالرويال شمال الرياض

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٦:٣٢ مساءً
مكتب جديد للأحوال بالرويال شمال الرياض

بدأ مكتب الأحوال المدنية بشمال مدينة الرياض اليوم باستقبال عملائه بشكل تجريبي بمقره الجديد بسوق الرويال مول على طريق الملك فهد بعد تقاطعه مع طريق الملك عبدالله باتجاه الجنوب.

وقال مدير المكتب صالح السلوم: إن المقر الجديد يقع على مساحة 1800 متر مربع , ويتكون من قسمين مستقلين للرجال والنساء, ويضم القسم الرجالي 8 وحدات خدمة شاملة، في حين يضم القسم النسائي 12 وحدة للخدمة الشاملة بالإضافة الى احتواء القسمين على صالات استقبال وانتظار متكاملة التجهيزات .
وأضاف السلوم: المكتب يقدم للمواطنين والمواطنات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية للرجال والنساء وما يتعلق بها من تجديد وبدل تالف وتعديل المهن وتسجيل واقعات الزواج والطلاق والولادة والوفاة وإصدار شرائح السجل المدني .
وأشار السلوم إلى أن المكتب يعمل بخدمة حجز المواعيد عن طريق بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية  ahwal. gov.sa، مبيناً أن أوقات عمل المكتب ستكون من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساءً.

وأوضح السلوم أن عملاء الأحوال المدنية الذين تمت خدمتهم في المقر القديم للمكتب داخل وكالة الأحوال المدنية بحي المروج عليهم مراجعة المقر الجديد بسوق الرويال مول لاستلام بطاقاتهم .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن محايد

    قطاع الاحوال المدنيه في تطور مستمر وملحوظ
    ويعكس روح الموظف المثالي الذي يقدم الخدمه للمواطن كما يحب ان يجدها
    لدى القطاعات الخدميه ، ومكتب الشمال يضم نخبة موظفين يديرهم مدير خلوق ورائع ببتسامته وحسن خلقه وتعامله
    الى الامام بارك الله فيكم …

    دعواتنا لكم بالتوفيق وعلى البركه المكتب الجديد