بالصور .. إمام الحرم النبوي يلتقي مشاركاً في فيلم الإساءة للنبي

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٣ الساعة ١٠:٠٤ صباحاً
بالصور .. إمام الحرم النبوي يلتقي مشاركاً في فيلم الإساءة للنبي

التقى إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ صلاح بن محمد البدير، أرناود فان دورن، السياسي السابق في حزب الحرية الهولندي، أحد المشاركين في فيلم الإساءة للنبي – صلى الله عليه وسلم – الذي يزور المملكة هذه الأيام بعد اعتناقه الدين الإسلامي قبل نحو شهرين.
وبارك الشيخ البدير اعتناق فان دورن الإسلام وحرصه الشديد على زيارة المملكة لأداء مناسك العمرة، وبحث معه أوضاع الجالية المسلمة في هولندا، ودعاه في هذا الصدد إلى الاطلاع على المزيد من الكتب الشرعية التي تعينه على فهم الإسلام ومبادئه السمحة.

وقدم فان دورن شكره لإمام الحرم النبوي على حسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة، مبدياً إعجابه الشديد بالتوسعة الكبيرة التي يشهدها المسجد النبوي.

إلى ذلك، أوضح شزاد محمد رئيس الجمعية الدعوية الكندية وسفير السلام للهيئة العالمية لنشر السلام في الأمم المتحدة، أن دورن كان حريصاً على الصلاة في الروضة الشريفة والسلام على النبي – صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب – رضي الله عنهما – لافتا إلى أنه سيتجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

وأكد في هذا السياق: حرصت الجمعية على دعوة المشاهير وتعريفهم بالدين الإسلامي، لمدى تأثيرهم على آلاف من الناس الذي من الممكن أن يتأثروا بإسلام هؤلاء المشاهير ويعتنقون الإسلام، كما بدأنا نتوسع في عدد من الدول في أمريكا الجنوبية وبعض الدول الأوروبية وحققنا نتائج جيدة.

واضاف: استضافت الجمعية عدداً كبيراً من المطربين والممثلين والرياضيين ومنهم المطرب المعروف لوون والممثل الأمريكي ديفيد شابل وهو من أشهر  100 شخصية في أمريكا وكذلك الملاكم العالمي مايك تايسون وعدداً من السياسيين والناشطين في مجال حقوق الإنسان، ومنهم عدد كبير من أعضاء الحكومة الكندية ورؤساء بعض المدن الكندية وكذلك الناشط الأمريكي المعروف مالكوم
شاباز، إضافة إلى كثير من الضيوف، ونستعد حاليا لاستضافة عددٍ من مشاهير الرياضة والفن والسياسة خلال الفترة المقبلة.

 

2

 

3

 

4

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمود

    سجلوه في الجامعة الإسلامية ليتعلم اللغة العربية وليتفقه في الدين أبعدوه عن جوالكفرقليلا

  • عادل بن عارف

    ليس هذا مشاركا بالفلم المسيء للنبي بل سياسي هولاندي

  • ام القماري

    الله يثبته

  • ابو ناصر المسلم

    قصته اسعدتني كثيرا . الحمد لله الذي نور له طريق الحق.

  • مواطن مشاهد

    عرفوه فاحبوه …
    ليتنا نعرف برحمة ومحبه ديننا ونبينا لمن جهلو