فني بـ “طوارئ” صبياء يتعرض للضرب على يد مواطنين غاضبين

الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٣ الساعة ١٠:١٦ صباحاً
فني بـ “طوارئ” صبياء يتعرض للضرب على يد مواطنين غاضبين

تعرض أحد الفنيين العاملين بطوارئ محافظة صبياء بمنطقة جازان مساء أمس السبت للضرب والشتم بألفاظ غير لائقة من قبل مواطنين تهجموا على مكتب الطوارئ، ونقل على أثرها للمستشفى بعد إصابته بعدة كدمات في أجزاء متفرقة من الجسم، فضلا عن عدة إصابات.

وأشارت تفاصيل الواقعة التي حصلت عليها “المواطن” إلى انه حينما عاد الفني إلى مكتبه بالشركة عند الساعة السابعة مساءً، بعد انتهائه من عمله الميداني بصفته مشرفاً للفرقة المناوبة، فوجئ بقدوم أربعة أشخاص يحملون في أيديهم عصيِّاً، وقاموا بالتهجم عليه وانهالوا عليه بالضرب، دون الإفصاح عن سبب لذلك، وعندما حاول الفني الاستنجاد بزملائه العاملين بالميدان عن طريق جهاز النداء الخاص بالشركة، أسرع أحد المتهجمين بقطع السلك وضربه مرة أخرى حتى سقط أرضاً، ثم تركوه وغادروا الموقع.

وقام الفني بعد ذلك بالاتصال بمشرف الطوارئ الذي قام بإسعافه لمستشفى محافظة صبياء، وتبين وجود عدة كدمات متفرقة في الجسم وبعض الإصابات الأخرى، ما دفعه لتحرير محضر بالواقعة، كما تقدم ببلاغ رسمي لشرطة المحافظة، وإشعار محافظ صبياء والإدارة العامة للكهرباء بمنطقة جازان للتحقيق في الواقعة، وذلك حتى ينال المعتدون عقابهم جزاء تعديهم على موظف  أثناء قيامه بعمله.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • mema

    نو كومنت صراحة ,,شهالهمجية وقلة الادب صراحة مافي ذوق ابد , وش ذنبه هالمسكين ينضرب؟؟؟!!! يعني خلاص اضعف منهم يروحوا يضربوه؟؟!!! يجيهم يوم ويصير فيهم مثل ماصار بالعامل..