سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اليوم عشرة أوامر ملكية بتعيينات على المرتبة الممتازة :
يعين الدكتور / صالح بن عبدالرحمن بن سعد الشهيّب نائباً لوزير الخدمة المدنية بالمرتبة الممتازة .
يعين الأستاذ / سليمان بن عبدالرحمن بن عبدالله القويز محافظاً للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمرتبة الممتازة .
يعين المهندس / محمد بن خالد بن محمد السويكت رئيساً عاماً للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالمرتبة الممتازة .
يعين الدكتور/ محمد بن عبدالرحمن بن سليمان المشعل رئيساً تنفيذياً للهيئة العامة للغذاء والدواء بالمرتبة الممتازة .
يُعين الأستاذ / عبدالله بن فهد بن محمد الحسين رئيساً لوكالة الأنباء السعودية بالمرتبة الممتازة.
يُعين الدكتور / رياض بن كمال بن خضر نجم رئيساً للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمرتبة الممتازة.
يُعفى معالي الدكتور / يوسف بن محمد الجندان مدير جامعة الملك فيصل من منصبه بناء على طلبه.
يُعين الدكتور / عبدالعزيز بن جمال الدين بن زين الدين الساعاتي مديراً لجامعة الملك فيصل بالمرتبة الممتازة.
يُعفى معالي الدكتور / سعيد بن تركي بن اسماعيل المله مدير جامعة شقراء من منصبه.
يُعين الدكتور / خالد بن سعد بن عبدالعزيز بن سعيد مديراً لجامعة شقراء بالمرتبة الممتازة.
يُعفى معالي الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي مدير عام معهد الإدارة العامة من منصبه.
يُعين الدكتور / أحمد بن عبدالله بن عيسى الشعيبي مديراً عاماً لمعهد الإدارة العامة بالمرتبة الممتازة.
يُعين المهندس / فهد بن محمد بن عثمان الجبير أميناً للمنطقة الشرقية بالمرتبة الممتازة.
سعد
أملنا أن يصدرأمراملكيا بتحويل الاحساء من محافظة الى منطقة لمالهاتاريخ جغرافي ورقعةواسعة تمتدالى قطروابلامارات وعمان وتتبعهاعدت مراكزوهجر ومنهاسلوى والعديدوزعبلوتن ووسيع وغيره
ابوراكان العسيري
جعلها الله اومر خير وبركه