الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة اجتماعاً مع وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة ومسؤولي وزارة الصحة اليوم بمكتب سموه بقصر الحكم .
وخلال الاجتماع شاهد الجميع عرضاً مرئياً من قبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم استعرض خلاله المشروعات المعتمدة في منطقة الرياض وهي مشروع مستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز بسعة 500 سرير ومشروع إنشاء خمسة مجمعات عيادات شاملة بمدينة الرياض تسهم في تخفيف الضغط وتقليل الازدحام على المستشفيات الرئيسية ومستشفى الأمير سطام بن عبدالعزيز بسعة 500 سرير غرب الرياض ومستشفى النساء والولادة والأطفال (مستشفى اليمامة) بسعة 500 سرير ومجمع طبي بسعة 1000 سرير سبق وأن صدر التوجيه السامي بإنشائه في مدينة الرياض ومستشفى الصحة النفسية الجديد بمدينة الرياض سعة 500 سرير والذي سيكون إضافة للمستشفى الأمل الحالي .
ووجه أمير منطقة الرياض أمانة العاصمة والشؤون الصحية بها بسرعة تنفيذ الأمر السامي الكريم القاضي بتخصيص الأراضي لهذه المستشفيات وتذليل كافة الصعوبات لإنشاء هذه المشاريع الصحية الهامة التي تسهم في خدمة المجتمع والعناية بصحتهم .