إغاثة120 أسرة في المحاني بـ120 سلة غذائية

إغاثة120 أسرة في المحاني بـ120 سلة غذائية

الساعة 7:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2030
0
طباعة

أعلن الدفاع المدني بالطائف اليوم عن إغاثة ١٢٠ أسرة في المحاني بعد أن شهدت المنطقه ليلة أمس أمطاراً غزيرة، أدت إلى انهيار سد قراض الذي تجري متابعته الآن.

وأشار الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد خالد بن عبدالله القحطاني، في بيان إعلامي، إلى أن الإدارة نظمت هذا اليوم الأحد، حملتي إغاثة بالتعاون مع الحرس الوطني والمالية.

وأبان أن 4 شاحنات تحركت من الحرس الوطني تقل 120 سلة غذائية لإغاثة عدد 120 أسرة في قريتي القاحة والفرز الواقعتين بمنطقة المحاني شمال محافظة الطائف التي تضررت بفعل الأمطار الغزيرة والسيول المنقولة.

وأبان أن بعض المعدات الثقيلة التابعة للجهات المعنية مثل قيادة منطقة الطائف العسكرية وأمانة الطائف وفرع وزارة المواصلات تحركت لفتح بعض الطرق المتضررة وتسهيل حركة أهالي تلك القرى بشمال محافظة الطائف وكذلك ببعض قرى جنوب المحافظة.

وذكر العقيد القحطاني أن التحذيرات الواردة من هيئة الأرصاد لهذا اليوم تفيد باحتمال هطول أمطار على المويه وظلم والمناطق المجاورة لها.

وأشار العقيد القحطاني إلى زيادة عدد لجان حصر الأضرار بالمحافظة، بقيادة العقيد محمد بن عاتق الزايدي التي حصرت حتى موعد إعداد هذا البيان ما يزيد على 437 بياناً أسرياً.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها

ذكرت وكالة الأنباء الكوبية أن طائرة عسكرية تحطمت