مواطن ينتظر من يدفع دية دهسه مقيماً خطأً

الجمعة ١٧ مايو ٢٠١٣ الساعة ٨:٥٠ مساءً
مواطن ينتظر من يدفع دية دهسه مقيماً خطأً

ينتظر المواطن نايف الشهري، من أهل الخير إتمام مبلغ الدية التي ألزمته المحكمة الجزائية بحائل بدفعها، وذلك بعد حادث دهس مقيم بالخطأ على طريق الملك عبدالعزيز بحائل بتاريخ 27 رمضان 1433هـ، والتي تبلغ قيمتها 300 الف ريال.

وسرد  نايف الشهري تفاصيل قصته  لـ “المواطن” قائلا: ” في تمام الساعة الحادية عشرة خرجت من منزلي لإسعاف أختي التي كانت في حالة ولادة، متجهاً لمستشفى النساء والولادة بحائل، وكنت أسير على طريق الملك عبدالعزيز بسرعة متوسطة نظراً لحالة أختي الحرجة، وعند اصطدامي بسيارة أخرى فاجأتني بالطريق، لم أستطيع التحكم بالسيارة حيث اتجهت سيارتي إلى الجزيرة الوسطية بالطريق وكان هناك شخص واقف لم أستطع إبعاد السيارة عنه ووقع اصطدامي بشخص على نفس الرصيف وفارق الحياة بعد إسعافه من المواطنين”.

وأضاف الشهري في حديثه: “ظروفي صعبة جداً وعندي نصف إعاقة برجلي وأنا كبير العائلة وأعول 3 إخوان وأمي وزوجتي، وأنا موظف لا يتعدى راتبي 3 آلاف ريال، حيث تم تحديد موعد دفع الدية بتاريخ 1/8/1434هـ بعد شهر من الآن، وأنا لم أخرج إلى الإعلام إلا لحالتي الصعبة وعدم مقدرتي على دفع الدية.

وناشد المواطن نايف الشهري أهل الخير مساعدته لإتمام دفع الدية.

 صحيفة “المواطن” تحتفظ بجميع الأوراق الثبوتية لحالة “الشهري” والمتعلقة بإعاقته الحركية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابونواف

    الله يارب يعينك على سداد الديه اللهم امين ولكن اريد ان اسال اين قبيله بني شهر اغلبهم اغنياء فلماذا لا يعينون ابن قبيلتهم وهذا هو المفروض