سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أوضح رئيس تحرير صحيفة “هاتريك” والناقد الرياضي حسن عبدالقادر، أن نادي الأهلي هو زعيم الأندية السعودية، نظير ما تحققه ألعاب النادي من بطولات على مستوى المملكة بكافة الدرجات، مؤكداً أن الأهلي في نهاية كل موسم يحصد تقريباً ٢٥ بطولة، وهو ما يخوله لنيل لقب الزعيم.
ورداً على سؤال مقدم برنامج الديوانية محمد الشيخ عن ما يعرفه الوسط الرياضي بأن لقب “الزعيم” اشتهر به نادي الهلال، أجاب: الهلال هو زعيم فرق كرة القدم، لا يوجد ناد في السعودية بالأرقام والإحصائيات ينافس الأهلي.
يذكر أن الساحة الرياضية تشهد جدلاً إعلامياً وجماهيرياً حول لقبي “الملكي” و “الزعيم” بين الهلال والأهلي!!
محمد العارم
ههههههههههه الاهلي 33 سنه ماجاب الدوري
الاهلي ماعمره جاب اي بطولة اسيا باي مسمى لها
اي زعيم واي خرابيط ؟
mmmmm
كلمة حق
إختناق بدخان الأهلي
ما عليك منهم يا حسن يا راقي , الكبير يبقى كبير….. سيبقى الأهلي سيدهم على مر الأزمان…..
محمد
محمد العارم الاهلي حقق الدوري وانت نطفة واخر وانت علقة واعدك ان يحققه عندما يكتمل عقلك