رجال أعمال بريطانيون يبحثون عن فرص استثمارية بالمدينة

رجال أعمال بريطانيون يبحثون عن فرص استثمارية بالمدينة

الساعة 6:42 مساءً
- ‎فياقتصاد
4495
0
طباعة

استضافت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة أولى فعاليات حزم الشراكات التجارية الصناعية مع رجال الأعمال البريطانيين التي تهدف إلى تطوير فرص شبكات الأعمال باعتبار السعودية أكبر شريك تجاري للمملكة المتحدة في الشرق الأوسط فيما تعد المملكة المتحدة ثاني مستثمر أجنبي في المملكة العربية السعودية.

واستهل الدكتور محمد فرج الخطراوي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اللقاء بدعوة الشركات البريطانية للاستثمار في المدينة التي تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية.

وتناول القنصل العام البريطاني محمد شوكت التطور المتتابع للعلاقات بين المملكة وبريطانيا، مشيراً إلى أن هذه المناسبة تعد امتداداً لما تم الاتفاق عليه قبل أربعة أشهر إبان الزيارة السابقة لتقوية التواصل التجاري مع مجتمع المال والأعمال بالمدينة المنورة.

وقدمت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة فقرة تعريفية عن المدينة المنورة، فيما طرح الدكتور الخطراوي جملة من الفرص الاستثمارية في منطقة المدينة المنورة.

وأكد الأمين العام المكلف للغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة على حسن عواري أن الجهاز التنفيذي للغرفة ممثلاً في الأمانة العامة سيعد آلية خاصة بمتابعة وتنفيذ مخرجات هذا اللقاء.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الإعلان عن عقوبة راموس بعد الطرد أمام برشلونة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم