طالبات جامعة “الشمالية” يشكين تأخر صرف مكافأتي شهرين

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٥١ صباحاً
طالبات جامعة “الشمالية” يشكين تأخر صرف مكافأتي شهرين
اشتكى عدد من أولياء أمور طالبات جامعة الحدود الشمالية في مدينة عرعر من تأخر صرف مكافأة بناتهم لشهري٣ و٤ – ربيع الأول وربيع الآخر – في حين أن الجامعة واصلت الصرف لهن فيما بعد شهر ٤، حسب قولهم.
وأوضح لـ “المواطن” عدد من أولياء أمور الطالبات أنهم راجعوا الجامعة أكثر من مرة متسائلين عن سبب تأخر صرف شهري ٣ و٤، إلا أنهم لم يجدوا سوى وعود بالصرف، وبالطبع لم يتم الوفاء بها حتى الآن.
وأضافوا: “نتعجب من تأخر صرف هذين الشهرين، خاصة أن ما بعدهما وما قبلهما تم صرفه، وكلما استفسرنا قالوا انتظروا سوف ينزل خلال الأسبوع،  غير أنه مضى على تلك الوعود أكثر من شهرين ولم يتم الصرف”.
وأكد أولياء الأمور أن حكومتنا الرشيدة لم تُقصر في التعليم،وأنهم مستمرون في الدعم، إلا أن عدم شعور بعض مسؤولي الجامعات بمعاناة بناتنا، ما نتج عنه تراخيهم في صرف المكافأة.
وكشفت مصادر لـ  “المواطن” أنه تم الرفع ببيانات الطالبات للشهرين المتأخرين، وتم اعتمادها، إلا أن إيداع المبالغ المتأخرة في حسابات الطالبات متوقف على أمر مدير الشؤون المالية والإدارية بالجامعة.
“المواطن” تواصلت مع مدير عام الشؤون المالية والإدارية بجامعة الحدود الشمالية بداح الأسمر، الذي أفاد بأن الموضوع ليس من ضمن اختصاصه، وإنما لدى عميد شؤون الطلاب بجامعة الحدود الشمالية الدكتور معن المدني، من ناحيته رفض المدني الاستجابة لاتصالات “المواطن” ورسائلها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سوسو

    ليه جامعة التربية مانزلت مكافاة شهر ٣