طالبات جامعة نورة يقدمن برنامجاً ترفيهياً لنزيلات مجمع الأمل بالرياض

الأحد ١٢ مايو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٤٦ صباحاً
طالبات جامعة نورة يقدمن برنامجاً ترفيهياً لنزيلات مجمع الأمل بالرياض

قامت طالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة والمتدربات بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض، بإعداد برنامج توعوي وترفيهي لنزيلات أقسام الإدمان والأقسام النفسية بالمجمع تحت عنوان (بصمتي نحو التميز).

واحتوى البرنامج على عروض مرئية للتعريف بأهمية التعلم، ومحو الأمية، وأركان تعريفية، ووزعت خلاله بروشورات ومطويات توعوية، كما تضمن تنظيم مسابقات بين النزيلات، وذلك بدعم وإشراف من قسم الخدمة الاجتماعية ووحدة الترفيه في المجمع.

 وكان للبرنامج أبلغ الأثر في نفوس النزيلات، وأبدين سعادتهن بهذه المناسبة، وقدمن شكرهن للطالبات المتدربات اللاتي قضين معهن 1وقتاً ممتعاً واستفدن منهن من خلال البرامج التي قدمت لهن.

وهدف المجمع من تنظيم هذه الفعالية إلى تنمية مهارات الأخصائيات في مجال الخدمة الاجتماعية الطبية، وقدرتهن على التعامل مع الحالات التي يشرفن عليها مستقبلا، وكذلك منح الطالب أو الطالبة في جميع التخصصات التي يدربهم عليها المجمع الفرصة للاستفادة من الخبرات التي اكتسبوها خلال فترة تدريبهم، وتطبيقها على أرض الواقع من خلال مثل هذه البرامج والفعاليات.

ويعتبر المجمع منشأة صحية تسهم كثيراً في تدريب طلاب وطالبات الجامعات والكليات والمعاهد الصحية في تخصصات الطب النفسي وعلاج الإدمان والصيدلة والخدمات النفسية والاجتماعية والتمريض، ويحظى بثقة جميع المؤسسات التعليمية في التخصصات الصحية، لما يملكه من خبرات وكفاءات متخصصة في هذا المجال ومكانة مهنية وتدريبية عالية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • تربويه

    الله يعطيهم العافيه بذلوا مجهود يشكرون عليه
    واخص بالشكر الاخصائية المبدعة حصه الفهد
    لما لمسته من حرص واهتمام
    اتمنى لها ولزميلاتها النجاح والتوفيق …

  • blabla

    بالتوفيق لهم في حياتهم العلميه..