عايض القرني: اتعاون مع الفنانين بهذه الشروط والضوابط

السبت ٤ مايو ٢٠١٣ الساعة ١١:٥٧ صباحاً
عايض القرني: اتعاون مع الفنانين بهذه الشروط والضوابط

وضع الشيخ الدكتور عايض بن عبدالله القرني الداعية الإسلامي المعروف، حداً للانتقادات التي طالته بعد أن مد يده لعدد من الفنانين والعاملين في الوسط  الفني في أعمال فنية مشتركة خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح الشيخ القرني في تصريح لـ “المواطن” اليوم السبت، أن تعاونه مع الفنانين لا يتم  بصورة عامة، كما يتصورها بعض الناس، بل وفق ضوابط وشروط محددة لا يمكن تجاوزها، لافتاً إلى أن من أبرز هذه الضوابط؛ هي خلوها من أدوات العزف والموسيقى، وعدم ظهور النساء، إلى جانب أن تؤدي هذه الأعمال إلى نشر الفضيلة وما ينفع الناس ويفيدهم، ولا تخالف مقاصد الشريعة الإسلامية.

 وأشار الشيخ القرني في هذا السياق، إلى أن لقاءه   الأخير مع الفنان خالد عبدالرحمن، جاء بهدف تقديم عمل مشترك من خلال تقديم قصيدة له بعنوان “أيها الإنسان”، التي تتناول موضوع المحبة بين الناس وتقوية أواصر العلاقة بينهم.

 يشار إلى أن الشيخ القرني سبق أن خاض تجربة تعاون مشترك مع الفنان محمد عبده في قصيدة “لا إله إلا الله”، التي لاقت رواجاً لافتاً في أوساط المجتمع رغم ما صاحبها من جدل واسع، وكذلك تعاونه مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي في إنشاد أبيات من قصيدة له عرضت في مقدمة برنامج غداً أجمل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الفيصل

    الله يوفقك يا شيخ عائض

  • افنان

    نبحك في الله ياشيخنا

  • متابع

    الله يهدي الفنانين ع يدك يا شيخ عائض