متعب بن عبد الله للملك : الحرس الوطني سيبقى درع البلاد المنيع

الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٣ الساعة ١١:٠٥ مساءً
متعب بن عبد الله للملك : الحرس الوطني سيبقى درع البلاد المنيع

رفع الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز -وزير الحرس الوطني- أسمى آيات الولاء والشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بـن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة صدور أمره الكريم بتحويل رئاسة الحرس الوطني إلى وزارة.

وقال وزير الحرس الوطني: “يشرفني -أصالة عن نفسي ونيابة عن كل زملائي منسوبي وزارة الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين- أن أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بأسمى آيات الشكر والولاء والعرفان، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتحويل رئاسة الحرس الوطني إلى وزارة”.

وأضاف الأمير متعب بن عبدالله أن “الحرس الوطني يا سيدي.. يفتخر بأنك من بناه وتولاه رعاية وإشرافا، منذ تأسيسه حتى وصل إلى ما وصل إليه من تطور كبير وشامل، ليصبح درعاً من دروع الوطن الضاربة، يذود عنه بكل فخر واعتزاز، ويسهم في تعزيز أمنه واستقراره، وسيواصل رسالته الوطنية والحضارية على أكمل وجه، مستعيناً بعد توفيق الله -عز وجل- بتوجيه ودعم قائد المسيرة خــادم الحرمين الشريفين -أيده الله- ثم بسواعد أبنائه الذين يتشرفون بالانتماء إليه خدمة للدين ثم المليك والوطن”.

ودعا وزير الحرس الوطنيّ الله -عز وجل- أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن يمده بعونه وتوفيقه وولي عهده الأمين، للمضي ببلادنا الغالية قدماً في مسيرة التنمية والبناء، التي تشهدها في المجالات كافة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نوافذ

    الحرس الوطنى صرح عظيم ورافد من اهم دعائم الامن الداخلى الوطنى بجانب وزارة الداخلية و قوة رافدة للجيش عند الحاجة.. الامير متعب يستحق قيادة هذا الصرح لكفائتة العلمية والعملية وتدرجة بهذا الصرح وحبة لافرادة والقيام على مراحل التطوير مع زملائة الظباط والافرادالاشاوس..