17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
توعد محمد بن عبداللطيف آل الشيخ كاتب زاوية “شيء من” في صحيفة الجزيرة، بأن يخصص تغريداته في حسابه الشخصي تويتر اعتباراً من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، عن سيد قطب وخزعبلاته – على حد قوله.
وكتب آل الشيخ نقلا عن التاريخ السري للإخوان (كان الهالك سيد قطب لا يصلي الجمعة)، ووصفه في تغريدة أخرى بأنه ضال مضل – على حد تعبيره.
وأكد في هذا الصدد أنه سيبقى شوكة في حلوق مخالفيه.
الشاطر حسن .....
سنرى من هو الضال , وإن لم نر اليوم من هو الضال فسوف نراه في يوم لا ينفع معه الندم , خذ راحتك ويجيك يوم
نهى
شر البلية ما يضحك ..
الحين انت تصلي الصلوات الخمس ؟!!
عابر
ذاك رجل قد أفضى إلى ما قدم وحسابه على الله ، لكن ماذا قدمت أنت غير النباح وأكل العظام وهي رميم
متقاعد بقوة
النار ما تورث الا الرماد
وهذا الكاتب له تغريدات لا تخدم مصلحة الدين حيث يشكك في احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم وقذف السعوديات وعليه من المآخذ
فنقول ياآل الشيخ اشغلتنا الله يهديك يتغريداتك