مديرة مجمع تعليمي تهين طالبة وتجبرها على الانتظار بالشارع !

مديرة مجمع تعليمي تهين طالبة وتجبرها على الانتظار بالشارع !

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
16100
13
طباعة

طردت مديرة مجمع تعليمي في حي الضرس بمحافظة محايل عسير، في أول أيام الاختبارات النهائية لهذا العام (أول أمس السبت)، طالبة أتت من المدرسة المتوسطة المجاورة للمجمع باحثة عن عمتها زوجة أبيها انتظاراً لوالدها لأخذهما للمنزل كما اعتادا.

وبيّن والد الطالبة لـ (المواطن) أن ابنته (14عاماً) التي  تدرس في الصف الثالث متوسط، كانت قد أنهت اختبارها في الفترة الثانية من أول أيام الاختبارات النهائية من هذا العام، وتوجهت للمجمع المجاور للمتوسطة كما تفعل كل يوم لانتظاره مع عمتها (زوجة أبيها) المعلمة في المجمع، لأخذهما معاً للمنزل، إلا أن عمتها كانت قد أنهت أعمالها مبكراً وغادرت المجمع.

وأضاف: “ظلت الطالبة تبحث عنها ولم تجدها، فرافقها بعض المعلمات للبحث عن عنها، وهنا تدخلت مديرة المجمع وسألت الطالبة عن سبب وجودها في المجمع، فردت بأنها تبحث عن عمتها، فطردتها بكل فظاظة من المجمع، وقالت لها أخرجي ولا تأتي مرة أخرى، وأبقي في مدرستك لحين مجيء والدك”.

وأضاف ولي أمر الطالبة إنه أتى للمجمع لأخذ ابنته ووجدها في الخارج تبكي، سيما أن المتوسطة التي تدرس بها الطالبة قد أنهت أعمال الاختبارات وأغلقت أبوابها، وعندما سألها عن سبب وجودها في الخارج وعن سبب بكائها، قالت إن المديرة طردتها إلى خارج المجمع أمام المعلمات، وذلك على الرغم من محاولات المعلمات تهدئتها ومنعها من فعل ذلك، إلا أنها أصرت وأخرجتها على الرغم من بقائها على مع بعض الطالبات أتين أيضا للبحث عن أمهاتهن فب المجمع ولم تطردهن.

وقال ولى أمر الطالبة إنه حاول الحديث مع المديرة واتصل بها عدة مرات للاستفسار عن أسباب ما حدث، ولكنها لم تجب على الاتصال، مؤكدا أن تصرف المديرة غير صحيح ولا يمت للتربية والتعليم بصلة، مؤكداً أنه ليس من حقها طرد الطالبة في الشارع دون أسباب. وتوعد ولي الأمر بأنه سيقدم شكوى خطية لمدير التربية والتعليم ضد مديرة المدرسة.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :