الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
دراسة: عادات نوم وجينات قد تُسرع الإصابة بالزهايمر
الجيش اللبناني بشأن دعوات الاحتجاج: لن نسمح بالإخلال بالأمن
جامعة جازان تبدأ استقبال طلبات التسجيل في برنامج تأهيل حملة بكالوريوس التخصصات الصحية
مصر: اعتداء إيران على البحرين تصعيد مرفوض يقوض مساعي تعزيز الأمن والسلام الإقليميين
صدور نتائج أهلية الضمان الاجتماعي للدورة 55
فيصل بن فرحان يبحث التطورات في المنطقة مع نظيره المصري
#يهمك_تعرف | مساند يوضح أقصى مدة للاستقدام من بداية التعاقد
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة اجتماعاً مع وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة ومسؤولي وزارة الصحة اليوم بمكتب سموه بقصر الحكم .
وخلال الاجتماع شاهد الجميع عرضاً مرئياً من قبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم استعرض خلاله المشروعات المعتمدة في منطقة الرياض وهي مشروع مستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز بسعة 500 سرير ومشروع إنشاء خمسة مجمعات عيادات شاملة بمدينة الرياض تسهم في تخفيف الضغط وتقليل الازدحام على المستشفيات الرئيسية ومستشفى الأمير سطام بن عبدالعزيز بسعة 500 سرير غرب الرياض ومستشفى النساء والولادة والأطفال (مستشفى اليمامة) بسعة 500 سرير ومجمع طبي بسعة 1000 سرير سبق وأن صدر التوجيه السامي بإنشائه في مدينة الرياض ومستشفى الصحة النفسية الجديد بمدينة الرياض سعة 500 سرير والذي سيكون إضافة للمستشفى الأمل الحالي .
ووجه أمير منطقة الرياض أمانة العاصمة والشؤون الصحية بها بسرعة تنفيذ الأمر السامي الكريم القاضي بتخصيص الأراضي لهذه المستشفيات وتذليل كافة الصعوبات لإنشاء هذه المشاريع الصحية الهامة التي تسهم في خدمة المجتمع والعناية بصحتهم .