الفيصل يوجه بتنفيذ أعمال الطرق في جدة

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٣ الساعة ٦:١٦ مساءً
الفيصل يوجه بتنفيذ أعمال الطرق في جدة

وجه الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بتحديد جدول زمني للبدء في تنفيذ أعمال الطرق وتسهيل الحركة المرورية في محافظة جدة خصوصاً المواقع التي تشهد مشروعات تطويرية قائمة حالياً.

وأكد الأمير خالد الفيصل أهمية البدء في تنفيذ خطة مرورية للمواقع التي تشهد مشاريع تطويرية في المحافظة وتحديداً الواقعة شمال مطار الملك عبدالعزيز والتي تشمل أعمال مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، ومشروع الإسكان، والمستشفى التخصصي الجديد، بالإضافة لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري.
وشدد أمير منطقة مكة المكرمة على ضرورة أن تشمل الخطة المنطقة الواقعة في محيط الكورنيش الجنوبي والتي تشهد إنشاء قصر المؤتمرات الجديد، ومشروع نادي الفروسية، والكورنيش الجديد بالإضافة لعدد من المشروعات الأخرى.
وطالب الأمير خالد الفيصل من الجهات ذات العلاقة بسرعة البدء في تنفيذ أعمال الطرق وتسهيل الحركة المرورية في أسرع وقت على أن يتم إعداد دراسة مرورية زمنية تتضمن ربط المواقع السابقة الذكر بخطة متكاملة تراعي تسهيل السير على سكان المحافظة وزائريها .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، والمهندس هاني أبو راس أمين جدة، والمهندس محمد مدني مدير فرع وزارة النقل في منطقة مكة المكرمة، ومدير مرور محافظة جدة اللواء وصل الحربي وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية ذات العلاقة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Kaled

    سبب الزحام في جده تخطيط شوارعها سيئ جدا