فهد بن سلطان يواسي أسرة السديري
ملكية مكة المكرمة تطلق المرحلة الجديدة من الأحياء المطورة باستثمارات 16.3 مليار ريال
#يهمك_تعرف | 3 خطوات لإنهاء عقد الإيجار بعد وفاة المستأجر
مكافحة المخدرات تحتفي بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي بأكاديمية الأمير نايف
ملكية الرياض تبدأ تنفيذ 4 مشاريع كبرى تعيد رسم شبكة الطرق في العاصمة
رصد إصابة أولى بفيروس إيبولا في فرنسا
رياح نشطة على منطقة حائل حتى السادسة
ضبط 1324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط
أكثر من 43 مليون عملية إلكترونية عبر منصة أبشر في مايو 2026م
الجوازات تصدر 12,371 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة
على خلفية انسحاب المرشح السعودي حافظ المدلج من سباق انتخابات الاتحاد الآسيوي، علق رئيس الاتحاد الآسيوي سابقاً محمد بن همام من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على الانسحاب بقوله: إنه وضع حداً لطموح الشباب السعودي في المنافسة- على حد تعبيره-. وأضاف “المملكة العربية السعودية هي من صنع أحمد الفهد وساهمت في وصوله إلى مناصبه الحالية التي من خلالها هاجم المدلج. وعن المناصب الآسيوية التي يتبوؤها السعوديون في الاتحاد الآسيوي ذكر “المناصب الشرفية التي يقودها سعوديون لا تتناسب ولا تليق بمكانة المملكة العربية السعودية الإقليمية والقارية والدولية، فالسعودية تستحق أكثر”.
saleh33
مانبغى شهاده من راشي اجل بالتحقيقات طلع مسلف 18 شخص بالاتحاد الاسيوي ههههه حاشا هذا بنك تسليف وثانيا وين مردود الاتحاد الاسيوي وفلوس الاتحاد يالحرامي وثالثا اللي يقول طولا الاتحاد وين التطوير وهي هي ايران وكوريا واليابان وكانوا دول الخليج قريبين وتراجعوا واللي يطور تكون الهند وبنجلاديش تنافس هذا تطوير الاتحادات وسلامتكم
فاهم الدني
يا بن همام هذا اصطياد في الماء العكر لما خسرت وغلبوك قلت اسوي فتنه بينهم