“التربية” ترفض الاستحقاق الوظيفي للمعلمة البديلة “بدرية”

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٣ الساعة ١٢:٠١ مساءً
“التربية” ترفض الاستحقاق الوظيفي للمعلمة البديلة “بدرية”

في مشهد جديد من مشاهد تظلم المعلمات البديلات ضد وزارة التربية والتعليم لرفضها تثبيتهن مخالفة للأمر السامي القاضي بذلك, شكت المعلمة بدرية الشهري من مماطلة الوزارة في تنفيذ الحكم القضائي الصادر لصالحها من ديوان المظالم من محكمة الاستئناف باستحقاقها الوظيفة التعليمية.

 وتقول بدرية الشهري في شكوى لـ “المواطن”: “برغم خدمتي وعملي كمعلمة بديلة لدى وزارة التربية لسنوات طويلة، فقد قامت باستثنائي، دون أدنى اهتمام بخبرتي ومعاناة انتظاري سنوات من أجل التثبيت بهذه الوظيفة، كما ووضعت لنا شروطاً مجحفة جداً وتعجيزية صعب الوفاء بها”.

وأضافت: “تظلمت قضائياً ضد الوزارة للحصول على حقي بالوظيفة، وبالفعل صدر الحكم لصالحي، إلا أن الوزارة تماطل في تنفيذه، واتجهت للطعن عليه”.

وأشارت المعلمة بدرية إلى أن الوزارة لم تكتف بهذا، بل حرمتها وباقي المعلمات البديلات من تنفيذ الأمر الملكي القاضي بتثبيتهن، “كل ذلك رغم كل ما أملك من أحكام قضائية وخبرات”، مضيفة “إن الوزارة تعمد إلى وضع العراقيل في طريقنا من خلال اشتراطات تعجيزية لم تطبقها على البديلات اللاتي ثبتن في الفترة السابقة”.

وأردفت بدرية : “لا نعلم ماذا سيكون مصيرنا ، كل يوم تفاجئنا التربية بقرارات غير مسؤوله”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بديله 3شهور

    تعودنى على الظلم من وزارتنا الموقرة

    لكن نطالب للجميع بالتثبيت بدوووون شرووووط

  • إختناق بدخان الأهلي

    أسأل الله أن يأخذ بحقك من كل من ظلمك إن لم يكن اليوم ففي يوم لا ينفع فيه مالٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.

  • بديلة ست سنوات / مستثناة

    أسأل الله عزو جل لمن وضع العراقيل والشروط أمام تثبيتنا أن يريه عقابه في الدنيا

  • فارس الجنوب

    اقول بلا ادارة تعليم بلا بطيخ احسن ندور لنا مواشي ونرعاها احسن من التمدن كل ماجاء وزير جديد كل ماكان الحال اسوء وين نروح ولمين نشتكي ومن ينصف المظلوم من الظالم مالنا غير الله احد نشكي همنا عليه اربع ركعات اخر الليل والدعاء على الظلم والظالمين ومن دعاء الله مايخيب رجاه قال عز من قائل وعزتى وجلالى لانصرنكم لو بعد حين ودعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب ارجعو الى الله ودعوه يستجيب لكم قال تعالى انى قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعانى حسبنا الله ونعم الوكيل