“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
يعقد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد -الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية- مؤتمراً صحفياً اليوم، يجمعه برئيس الاتحاد الأسيوي الجديد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، يناقش فيه أوجه التعاون للمرحلة القادمة مع المملكة العربية السعودية.
وكان رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم -الأستاذ أحمد عيد- في مقدمة مستقبلي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم -مساء اليوم- في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في محافظة جدة، حيث يزور سمو الشيخ سلمان بن إبراهيم المملكة، كأول زيارة رسمية له، بعد فوزه -مطلع “مايو” الجاري- بمنصب رئيس اتحاد كرة القدم الآسيوي.
وعقد مساء أمس كل من أحمد بن عيد الحربي -رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم- وسمو الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة -رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم- اجتماعاً ثنائياً لبحث تعزيز أوجه التعاون بين الاتحادين السعودي والآسيوي في جميع شؤون رياضة كرة القدم، لما فيه مصلحة الكرة السعودية والخليجية والعربية والآسيوية، وثمّن سمو الشيخ سلمان بن إبراهيم، الحفاوة والترحاب اللذين وجدهما في بلده الثاني المملكة العربية السعودية.