الصغير يحلل الألوان: الإتحاد سيفوز بنهائي الأبطال !

الأربعاء ٢٩ مايو ٢٠١٣ الساعة ١:٤٨ صباحاً
الصغير يحلل الألوان: الإتحاد سيفوز بنهائي الأبطال !

قال الخبير النفسي -المستشار خالد الصغير لـ”المواطن”-: إن معظم أطباء علم النفس يربطون بين الألوان وعلاقتها الوثيقة بمزاج الناس, مشيراً -في رد على سؤال عن النهائي بين الشباب والإتحاد على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وعلاقتها بالألوان-: بالنسبة لنادي الإتحاد، اللون الأصفر يعتبر من الألوان الجالبة للسعادة، كذلك أصحاب اللون الأصفر لياقتهم عالية تدل على الاستمرارية طيلة الأشواط دون توقف أو شعور بالإحباط أو حتى الهزيمة .

وعلق الصغير عن لون نادي الشباب قائلاً: يرمز الأبيض إلى السهولة والهدوء والسلام؛ لذا هو يجلب الراحة والطمأنينة والسكينة، كما أنه لون متسامح مع الطرف الآخر، وهذا التسامح يمكن له أن يعطي فرصة أو يشير إلى تقدم وتفضيل.

وأضاف: الشباب يغلب عليه الإرهاق نوعاً ما، إلا أن اللون الأبيض قد يبث فيهم نشوة الفوز؛ لأنه أكثر استقراراً، ولأن وجود الثبات فيهم يدعم تواجده، وخبرة إدارته تلعب دوراً مهمّاً في المباراة.

وبالنسبة للون الأسود بين الإتحاد والشباب، قال الصغير: هو اللون الذي يجمع الفريقين ليحكي لنا قصة أحزان الفريق، وقد غلبت عليه معالم الخوف، لذا هو زمن قد انتهت معالمه وتحطمت آماله .

وختم المستشار خالد الصغير، قائلاً: الفوز قريب من نادي الإتحاد من خلال التحليل النفسي وتأثير الألوان على المدرجات وملابس اللاعبين، وروح التجديد ستحدث المفاجأة وتتغلب على خبرة نادي الشباب على حدّ قوله .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • وليد جده

    كفوووو يابن صغير تراني اتحاااادي حتى النخاع وان شاء الله يفوز

  • الجوهره

    اموووووووووووووووووووووت بالاتحاد يسلمو تحليل منطقي

  • الملكي

    تصريح قوي وجريء وبالفعل تحقق كلامه بقدرة الله ممكن يقولنا متى النصر بياخذ بطوله ياريييت يصرح لنا بتصريح قوي

  • الى مدير الاتحاد

    لو اني رئيس الاتحاد والله تجيك سياره هديه على هاتحليل المجنون وخليتني طول المباراه متحمس مع الاتي ياشيخ روح الله يوفقك دنيا واخره ونشوفك ببرامج الرياضه بدل هالمحللين المرضى

  • ابو محمد

    خربط خرابيط على كذا ليه الشباب فاز في كم نهائي على الاتحاد ولو الكلام صحيح مالقينا الزعيم الملكي متربع على البطولات السعودية ب 54 بطولة