مصادر المواطن: تم نقل العمار وحالة النصار سبب تعطيل توجيه الأمير متعب

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٣ الساعة ٩:١٣ مساءً
مصادر المواطن: تم نقل العمار وحالة النصار سبب تعطيل توجيه الأمير متعب
بعد تداول وسم ( ‎‏#مستشفى_الحرس_يرفض_توجيهات_الأمير_متعب‎)، أكدت مصادر لصحيفة “المواطن”  نقل المصاب العمار لمستشفى الحرس الوطني، بينما أفادت مصادر  بصعوبة نقل زميله عبدالله النصار لسوء حالته الصحية.
وكان الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز -وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني- قد وجه -الأحد الماضي- بنقل وعلاج المصابين في حادث انفجار خزان كهربائي بمحافظة الزلفي، وهم عبدالله بن سعود النصار وزميله.
وعلى الرغم من مرور أربعة أيام على توجيه رئيس الحرس الوطني، إلا أن حالة النصار الصحية، كانت السبب في التأجيل، وفقاً لمصادر “المواطن”، وما زالت المساعي قائمة لنقله لمستشفى الحرس الوطني حال تحسن حالته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • برق الطائف

    الاخوة الكرام..هناك حالات طبية لايمكن نقلها من مكان لاخر,لاسباب طبية او لعدم امكانية تقديم خدمة اكثر مما هي عليه في المستشفى المعنى..اسأل لله للجميع الشفاء العاجل

  • مواطن بدون...

    أولا :ما يسوي المسؤول شيء إلا هو مجهز العذر,((مثلا عندك السيارة أو حتى الأجهزة الإلكتروني ,لما تشتري شئي من هذا يصير به خلل و تراجعهم ولا يعطونك وجه , وتروح إلى الجهات المختصة وتقدم مطالبه ,يكون ردهم الخلل حدث لسوء استخدام )) طبعا هذا مثال مثلا عندك أن حالة النصار الصحية، كانت السبب في التأجيل طيب وليه ما نقلتم زميله , والنصار بعدين . أما بالنسبة للأوامر من الجهات العليا ,حتى مولاي خادم الحرمين وولي عهده لهم أوامر لعلاج مرضى داخل المملكة((لاحظ داخل المملكة ))لم يتم تنفيذها إلى الآن .

  • مشبب بن راسم

    هل يجوز الجمع بين وظيفتين في النظام السعودي ؟؟؟

  • maaz

    انتقل الى رحمة الله عبدالله النصار