أردوغان: الأسد سيدفع الثمن عاجلاً أو آجلاً

أردوغان: الأسد سيدفع الثمن عاجلاً أو آجلاً

الساعة 11:38 مساءً
- ‎فيالعالم
3
طباعة

أعلن رئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان من الجزائر أن “الرئيس السوري بشار الأسد “تجاوز والده في مجال الجرائم والمجازر” وأن عليه أن يدفع ثمن ذلك.

واعتبر أردوغان أن الرئيس السوري “سيدفع الثمن عاجلاً أو آجلاً”.

وتابع أردوغان قائلاً: “نحن ندعم مطالب الشعب السوري الذي يتطلع إلى الديمقراطية”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
غرسان الزهراني
غرسان الزهراني
6 سنوات

أنا زهراني وفخور بإسمي وقبيلتي المشهورة من بين القبائل في هذا الوطن العزيز
ولكن من أنت ومن أي وطن أتيت وترى الرجال تفتخر بأنسابها أما الذي ليس له إلا
إسم واحد ويمكن مستعار ولآيفتخر حتى بذكر إسم والده على الأقل فلا له مني رد إلا كما قلت لك سابقا أنا ومغرد آخر في موضوع سابق هو إذا خاطبك؟؟؟؟؟؟ فقل سلاما
فأين المبتدا وأين الخبر إذا كنت عربي ودرست اللغة العربية.إذا استطعت وإلا وطننا فيه متسع لكل من يريد البحث عن لقمة العيش ولكن بشرف وإحترام لنظام العمل والإقامه وعادات الرجال وتقاليدهم وخاصة بلدنا له ميزة خاصة من بين جميع الأوطان ولانحب المجاملات الكذابة وترى العرق دساس يا فلان الفلاني .خلاص.

غرسان الزهراني
غرسان الزهراني
6 سنوات

اردوغان وكلامه مثل كلام القرضاوي وهو وفي اليوم الثالث من المظاهرات في
بلده تركيا وكأن شيئ لم يحصل ويتطاول على الأخرين متجاهل ما يحدث في بلده
فيا ترى هل يعلم ويعلم أنه لايعلم وهل مرة عليه عبارة من دق باب الناس دقوا
بابه وهل يعرف أن جون وجنون مروا عليه ونزلوا في الأراضي التركية ومنها إلى بلدان الجوار كسوريا أو علاقته مع أعداء الإسلام الصهاينة عادت من جديد ونسي
سفينة مرمرة أو أن هذا منه مخطط لتحرير اقدس من أيدي الصهاينة والله أسمع كلامك
أصدقك وأشوف أفعالك واستغرب وحل مشاكلك وبعدين أطلق كلامك المتكرر ولايصيبك
يارجب ما يصيب غيرك من أهل الربيع العربي وأحذر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مره
لأن الصهاين وكما قال المثل الشعبي المصري (أكله لحم ورماه عظم)وخذها عبرة من
الذين سبقوك من الحكام ي الربيع العربي والعراق سابقا وأفغانستان وكثير من
الدول ولهذا قم بالإصلاح في شعبك وأترك الناس في حالهم فخيار الناس من يهتم
ببلده وأهله ولاتغرنكم الحياة الدنيا ورحم الله إمرأعرف قدر نفسه ..؟؟

محمد
محمد
6 سنوات

يعني تريد ان تقول لا يجب مناصرة الشعب السني في سوريا حتلا بالكلام غريبه اخشى ان تكون رافضي وتسمي نفسك زهراني لا والله الهارين احفاد ابو هريره رضي الله عنه لا يرضون بظلم اهل السنه




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :