بالصور.. منسوبات “بنات شعاعيب” يشكون الترميم فترة الدوام

بالصور.. منسوبات “بنات شعاعيب” يشكون الترميم فترة الدوام

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تقارير
28375
15
طباعة

ناشد أهالي معلمات وطالبات “بنات الشعاعيب” الثانوية بمحافظة ميسان بلحارث التابعة ﻹدارة تعليم الطائف المسؤولين بحفظ أعراضهم وإبعاد العمالة عن المدرسة أثناء الدوام الرسمي وتأمين المدرسة بعد أن تم تفكيك نوافذها بغرض الترميم.

وأكد الأهالي أن عملية الترميم غير مناسبة في هذا التوقيت خاصة وأن المعلمات مازلن في دوامهن الرسمي حيث سيتم إجراء اختبارات الدور الثاني للطالبات المُكملات.

وقال عدد من الأهالي لـ”المواطن”: “منذ أسبوع والمعلمات يداومن في العمل بين العمالة وأعمال الترميم رغم أن المدرسة أصبحت مكشوفة للمارة مما ولد خوفاً شديداً لدى المعلمات وأوليائهن خشية حدوث مكروه.

وأوضح  الأهالي أنهم تقدموا بشكوى لمديرة المدرسة غير أنها لم تحرك ساكناً واكتفت بأن تغيبت عن العمل يومي الاثنين والأربعاء حسبما أفادوا.

وأضافوا: أن المعلمات اتصلن بمدير التعليم بمحافظة ميسان عدة مرات آخرها يوم الأربعاء الماضي لكنه لم يتخذ أي إجراء واليوم تبدأ امتحانات الدور الثاني وﻻ يعلم الجميع كيف سيكون الوضع؟

وأكّد الأهالي أن المعلمات وجدوا يوم الأربعاء طلقة نارية ما زالت صالحة بداخل مبنى المدرسة لا يُعلم مغزى وجود هذه الطلقة وجرى تحريزها وإبلاغ مكتب الإشراف عنها لكنه أيضاً لم يتخذ أي إجراء نظامي.

من جانبها تواصلت “المواطن” هاتفياً مع مدير تعليم ميسان عطية الحارثي الذي نفى العثور على أي مقذوفات داخل المدرسة مضيفاً أن تواجد العمالة بالمدرسة يكون بعد نهاية الدوام لكل يومٍ دراسي كما وعد بنقل المعلمات والطالبات لإحدى المدارس الابتدائية بدءاً من اليوم السبت.

 

3

2

0

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :