بالفيديو.. موظف جوازات يستولي على موقف سيارات المعاقين!

الثلاثاء ٤ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٦:٠٢ مساءً
بالفيديو.. موظف جوازات يستولي على موقف سيارات المعاقين!
نشر مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة مقطع فيديو على يوتيوب يعرض معاناته في موقف خاص بالمعاقين، بسبب تجاوز النظام وتوقف سيارة خاصة بموظف الجوازات.

وتحدث سالم الشامان لـ”المواطن” بنبرة حزن قائلاً إنه راجع مبنى الجوازات في مدينة الرياض في ساعات الدوام الرسمي التاسعة صباحاً ليفاجأ بوجود سيارة رسمية لموظف الجوازات وعلى زجاجها الأمامي ملصق رسمي.

 وأضاف أن موظف الجوازات برتبة مقدم، مضيفاً أنه أثناء توثيق المشهد فوجئ بالتعامل السيئ من قبل الموظف عند البوابة، حيث أوقفه تحت أشعة الشمس لمدة ربع ساعة.

وأضاف الشامان: أنا أقود سيارتي بنفسي وأعمل ومدرب متطوع لمهارات استخدام الكرسي للمعاقين وسأسافر لدولة نيوزلندا لدراسة اللغة الإنجليزية وتطوير نفسي أريد فقط احترام حقوقنا.

 وذكر أن معاناته لم تقف عند الموقف فعند دخوله المبنى سببوا له كثيراً من القلق على حد قوله, مشيراً إلى أن المسجد لا يوجد به ممر خاص بذوي الاحتياجات الخاصة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله

    السلطة عندما تكون سلاطة وخاصه على من يظن انهم ضعفاء لا بد من اتخاذ موقف رسمي حول الحادثة ولابد يتعلم افراد الشرطة والامن بشكل عام كيفية التعامل مع المواطني وخصوصا ذوي الاحتياجات فهذا ابسط حقوقهم وايقافه في الشمس سوء تدبير حصل للأسف من رجل الجوازات

  • ابو عبدالرحمن

    تحية اجلال وتقدير للاستاذ سالم الشامان على مطالبته بحقوقه التي يسلبها البعض بمناصبهم الواهيه