مدير تعليم جدة يعود لمقاعد الدراسة ويتأهل كشفيّاً في لندن

مدير تعليم جدة يعود لمقاعد الدراسة ويتأهل كشفيّاً في لندن

الساعة 12:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
12285
0
طباعة

عاد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة -الأستاذ عبدالله الثقفي- إلى مقاعد الدراسة، دارساً، مستغلاً إجازته الصيفية، ملتحقاً بالدراسة الأولية للشارة الخشبية، التي أقامتها جمعية الكشافة العربية السعودية في بريطانيا.

وقال الثقفي: “تأتي الخطوة من قناعتي بأنه يجب استثمار الوقت في تطوير الذات بما يعود على النفس -والعمل الرسمي والتطوعي الذي يعشقه- بالفائدة.. وإيماناً مني بالعمل الكشفي كعمل تربوي تطوعي يسهم في تنمية قدرات الملتحقين به، ليكونوا مواطنين صالحين لأنفسهم ومجتمعهم”.

وبيّن أن السنوات التي قضاها في العمل التربوي والتطوعي والكشفي -خاصة حينما استضافت محافظة جدة المخيم الكشفي العالمي الثاني “رسل السلام” عام 2011- بينت له أن العمل الكشفي يسهم إسهاماً فاعلاً في خدمة وتنمية المجتمع، ويغرس المبادئ والقيم الوطنية لدى الفتية.

وأوضح الثقفي أنه سيواصل التأهيل الكشفي، بالالتحاق بالدراسات المتقدمة الأخرى، وبكل دورة أو دراسة تعود عليه وعلى عمله بالفائدة.

وكان عديد من مديري التربية والتعليم بالمملكة قد التحقوا وتأهلوا كشفياً في فترات سابقة، ومنهم مدير عام التربية والتعليم في الباحة -الدكتور هجاد الغامدي- ومدير التربية والتعليم الأسبق في وادي الدواسر -الدكتور سعود الدوسري- ومدير التربية والتعليم الحالي في سراة عبيدة، الأستاذ هشام الوايل.

الثقفي يتسلم شهادة الاجتياز (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

21 وظيفة شاغرة للنساء بشركة النهدي في جدة

أعلنت شركة النهدي الطبيّة، عبر موقعها الإلكتروني، عن