الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
كشف مصدر داخل أروقة نادي الهلال لـ”المواطن” أن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد طلب من أعضاء مجلس إدارته وأعضاء الشرف القريبين والداعمين للإدارة الحالية بعدم ذكر أي معلومة تخص مستقبل النادي لأي شخص مهما كان، وذلك حرصاً على عدم تفشي أي معلومة تخص الصفقات الهلالية.
وبرر الأمير عبدالرحمن هذا الطلب بحرصه على عدم تعطيل الصفقات أو دخول السماسرة في مزايدات مالية فيها.
من جانب آخر تضاءلت فرصة استمرار اللاعب حسن خيرات ضمن قائمة الفريق الأول للموسم المقبل، وذلك بعد أن تم استقطاب اللاعب عبدالله الحافظ كأحد الأسماء المنافسة في خط الدفاع الأزرق ووجود عدة أسماء في خانة الدفاع.
عصامي
أنا أبوح بالصفقات،،
1/ التعاقد مع مانيمار،، قبل البرشا،
2/التعاقد مع كريستيانو وخطفه من الريال.
3/ التعاقد مع بيول بعد تركه البارشا وقبل خطفه من أي نادي اوروبي.
** الله يرحم الحال حدكم عواجيز ورجيع الأندية كالعادة السنوية ٠٠ للإدارة الهلالية٠
احاول افهم
انا مع ( اعملوا على قضاء حوائجكم بالكتمان )
انا مع مغادرة حسن خيرات والمرشدي ومحمد نامي والغنام والحارثي ومسعد فهم لم يستفد الهلال منهم فلماذا البقاء