“السعودية الإلكترونية” تعلن قبول 8 آلاف طالب وطالبة

الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٩:٢٤ مساءً
“السعودية الإلكترونية” تعلن قبول 8 آلاف طالب وطالبة

أعلنت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية عن قبول الدفعة الثانية من المتقدمين والمتقدمات ضمن قائمة الانتظار لمرحلة البكالوريوس، وبلغ عدد الطلاب والطالبات المقبولين في هذه الدفعة (8 آلاف طالب وطالبة) في فروع الجامعة المختلفة.
وأهاب عميد القبول وشؤون الطلاب بالجامعة الدكتور أحمد بن إبراهيم الربيّع بجميع المقبولين والمقبولات الإسراع في سداد الرسوم الدراسية وإرسال المستندات المطلوبة (مجاناً) عبر البريد السعودي، وذلك ابتداء من يوم الأحد وحتى الخميس 16 رمضان.
وأبان الربيع أن الجامعة السعودية الإلكترونية هي جامعة حكومية معتمدة تمثل أحد أنماط التعليم العالي والتعلم مدى الحياة وتوفر بيئة تعليمية قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الإلكتروني والجدية في التعليم، وتمنح درجات علمية في برامج وتخصصات متوائمة مع احتياجات سوق العمل وملبية لمتطلبات التنمية، وتسهم في بناء اقتصاد المعرفة في المملكة وإيصال رسالتها الحضارية عالمياً، مبيناً أن جميع تخصصات الجامعة مصنفة في وزارة الخدمة المدنية.
واختتم الدكتور أحمد الربيّع تصريحه مقدماً التهنئة لجميع الطلاب والطالبات المقبولين لمواصلة تعليمهم بالجامعة، وداعياً المولى عز وجل لهم دوام التوفيق والنجاح وأن يكونوا فاعلين في خدمهم وطنهم .