السعوديون يردون على إساءة الأحمري: قزم يتحدث عن قادة عظام..ونطالب بمحاسبته

السعوديون يردون على إساءة الأحمري: قزم يتحدث عن قادة عظام..ونطالب بمحاسبته

الساعة 4:24 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
116580
38
طباعة

شن السعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على  المتنازل عن جنسيته السعودية المدعو محمد الأحمري عقب إساءته للشعب السعودي عامة، وللقيادة السعودية ممثلة بالإمام المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه-، عبر تغريدة من حسابه الشخصي في “تويتر”، دمج فيها صورتان إحداهما لمقولة للملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، يعد فيها المواطنين بالرفاهية، وصورة أخرى لمجموعة من “الحمير” تشرب الماء، معلقاً عليها بتعليق “رفاهية”.

وكانت مقولة الامام المؤسس -طيب الله ثراه- والتي جاء نصها “سأجعل منكم شعباً عظيماً وستستمتعون برفاهية هي أكبر كثيراً من تلك التي عرفها أجدادكم”  تعد إحدى المقولات التي حفظها تاريخ  البلاد .

واستفزت التغريدة المسيئة، مغردي  “تويتر”، حيث أطلقوا وسم “#محمد_الاحمري_يسيء_للشعب_السعودي”، مطالبين الحكومة القطرية التي يحمل جنسيتها ، بحساب إساءة مواطنها.

وفي الوسم، غرد الشيخ عادل الكلباني قائلاً “ستبقى السعودية وشعبها وقادتها شجرات مثمرات ترمى بحجارة الطامعين”’ فيما غرد الاعلامي هاني الظاهري : “خرفان المرشد في الخليج وضعهم مثير للشفقة.. ارموا على وجهه سروال مرسي قبل أن يفقد بصره من البكاء”.

بينما أعلن الصحفي سعود الريس، أنه بصدد رفع قضية ضد الأحمري، لما بدر منه من إساءة للشعب السعودي، وأن المحامي الذي سيوكله لرفعها يدرس الآن القضية بكافة تداعياتها.

وغرد مشعل البراهيم قائلاً: “عندما يتحدث الأقزام عن القادة العظام”، قبل أن يغرد “كلنا تربطنا بوالدنا المؤسس علاقة الروح بالجسد، كلنا أبناء ذالك الجسد الطاهر المملكة العربية السعودية”.

وغردت الكاتبة حليمة مظفر: “الشعب السعودي شعب حر وعظيم ..ولم يسيء إلا لنفسه بهكذا مراهقة فكرية !لكن يبدو سقوط الإخوان بمصر افقده اتزانه” بينما غردت أمل “تغريدة إنتحارية من عميل انتهت صلاحيته ، استوعب أنه كان يخدم مرحلة وانتهت فانفجر بمافي قلبه من كراهية وحقد”.

وقال الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد في أبيات من الشعر :ي “وإن يَخُنْكَ لَعَمْري .. لطالما خان صَحْبَهْ — ماكنتَ إلّاذباباً .. نَفَتْكَ عنَّا مِذبَّهْ”.

وكان الأحمري قد حذف تغريدته، بعد ردود الأفعال الكبيرة في دول الخليج، التي لم يقبل أبنائها الإساءة لأبناء عمومتهم في السعودية، أو مؤسس المملكة طيب الله ثراه .

image (1)

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :