انقطاع الكهرباء عن “١٢٠” مواطناً لـ “١٧” ساعة بشمهانية جازان

انقطاع الكهرباء عن “١٢٠” مواطناً لـ “١٧” ساعة بشمهانية جازان

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7710
2
طباعة

تذمر الأهالي من انقطاع الكهرباء منذ ظهر أمس وحتى فجر اليوم عن قرية “الشمهانية العليا” بمحافظة الطوال في جازان، وخصوصاً مع الأجواء شديدة الحرارة بالمنطقة هذه الأيام والتي تصل درجة الحرارة فيها إلى قرابة ٥٠ درجة مئوية في أوقات الذروة.
وقال لـ “المواطن” عدد من أهالي القرية بدأ انقطاع الكهرباء عند الحادية عشرة من ظهر أمس ولم تعمل إلا قرابة الرابعة من فجر اليوم، رغم ترددنا على الشركة وخصوصاً أنه لم تهطل أمطار قد تتسبب في تلف بعض المواقع، ولم نُعطَ سبباً مقنعاً للانقطاع.
وأضافوا: “ازدادت معاناتنا مع موسم الحر والغبار، ويوجد الكثير من كبار السن واﻷطفال ومرضى الضغط والربو في استهتار واضح من شركة الكهرباء، علما بأن المواطنين توجهوا بأنفسهم للشركة وحضرت فرقة صيانة بعد صلاة العشاء بربع ساعة وغادرت دون حل”.
وتابعوا: “عند الثانية من فجر اليوم قامت الشركة بإصلاح كهرباء مجمع تجاري، ولم تعمل في منازلنا إلا بعدها بساعتين في محاباةٍ واضحة لرجال الأعمال وترك الأطفال والعجزة يتعذبون بالبعوض والحر والغبار”.
وأكد الأهالي: “هذه ليست المرة الأولى التي ينقطع فيها التيار لساعاتٍ طويلة، مع ترك الأسلاك والقواطع مكشوفة لفضول الأطفال” .

image imagسسسe

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :