بالفيديو.. هجوم على برنامج مقالب أطفال تبثه “أجيال”

بالفيديو.. هجوم على برنامج مقالب أطفال تبثه “أجيال”

الساعة 12:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
49520
30
طباعة

أبدى عدد من المغردين استياءهم من مقلب، بثته قناة “أجيال” الخاصة بالأطفال، التابعة لباقة التلفزيون السعودي، وأنشؤوا وسماً سموه “#عنف_لفظي_ضد_طفلة_بالتلفزيون_السعودي”، هاجموا خلاله البرنامج الذي قدم المقلب.
وغرد سليمان تعليقاً على الوسم: “قاموا بتلقين الطفلة وأمروها بالكذب ثم قاموا بزجرها على ذلك وتهديدها بالعقاب ثم لمحوا إلى أن أباها تركها!!”، قبل أن يغرد “أعرف أن تلفزيوننا أفلس فنياً، لكني بكل حال لم أتوقع أن يستخدم اللعب بنفسيات الأطفال ليعوض إفلاسه”.
كما علقت سعاد سليمان على الوسم قائلة: “الغبي اللي سمح بكلام فاضي زي هذا لازم يتعاقب”، فيما غرد زياد: “فاهمين المقالب غلط والكوميديا غلط وخفة الدم غلط، إذا كل الحلقات كذا لازم يتوقف البرنامج”.
من جهتها غردت خلود قائلة “معقول تكون القناة موجهة للأطفال ويكون الجهل بحقوق الطفل واضحاً فيها”، وقال عبدالعزيز السلمان: “نطالب بإيقاف فريق العمل كاملاً ومحاسبتهم وعدم بث بقية الحلقات وتقديم اعتذار رسمي للطفلة وللمجتمع!”.
وهاجم أحد معدي البرنامج محمد خياط الوسم وقال مغرداً: “فجأة أصحا من نومي وأشوف هاشتاق كبير جداً لبرنامج مقالب مذيع وعالم بينتقد البرنامج والمعد والمذيعة بهمجية وتهجم ووحشية سحقاً لهذه العقول”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :