حركة حماس: إخوان مصر سيتجاوزون الأزمة ويعودون للحكم

حركة حماس: إخوان مصر سيتجاوزون الأزمة ويعودون للحكم

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
3570
0
طباعة

أصدرت حركة حماس في قطاع غزة اليوم، بياناً تدعو فيه مؤيدي الرئيس المخلوع محمد مرسي إلى التحلي بالصبر، موضحة أن ما حدث من إعلان لخارطة مستقبل من قبل القوات المسلحة ما هو إلا جولة من جولات الحق والباطل.
وذكر البيان أن هذه الجولة ليست نهاية المطاف، وخاطب البيان مؤيدي مرسي بـ”الإخوة المجاهدين”، حيث طالبتهم حركة حماس بالتفكير الهادئ والتخطيط السليم وعدم الانفعال وعدم الشعور بأن المشروع قد انهار، موضحاً أن هذا المشروع هو مقاومة وجهاد وتضحية وبناء.
وأكد البيان الصادر عن حماس أن الأمور في مصر ما زالت ضبابية، رغم سيطرة المشروع المناوئ للإسلام على تقاليد الأمور إلا أن ثقتهم كبيرة في الإخوان المسلمين بمصر الذين عبروا المحن والتحديات على مدار عشرات السنين.
وشدد البيان على أن حركة حماس تتابع كل ما يجري في مصر عن كثب لتأثير ذلك على حركة حماس في غزة، موضحاً أن كل “قوى الشر” قد اجتمعت لمحاربة الإخوان، من أجل إجهاض مشروعهم الإسلامي.
وبينت حركة حماس في نهاية البيان أنها تتابع الأحداث وتتواصل مع الجميع وتضع السياسات والرؤى والقرارات إن لزم ما يحقق مصالحها ومصالحة مشروع المقاوم الكبير.
ودعت الحركة إلى التأسي بالإخوان في تركيا وكيف تم الانقلاب عليهم وبعد ذلك أصبحت تعيش تركيا في أزهى عصورها، وكذلك في قطاع غزة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

من هي آية حجازي التي استقبلها ترامب وابنته إيفانكا بعد عودتها من مصر؟

أثارت قضية الناشطة المصرية آية حجازي، الحاصلة على