غداً.. وضع حجر الأساس لقناة المرأة الفضائية

غداً.. وضع حجر الأساس لقناة المرأة الفضائية

الساعة 11:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4680
0
طباعة

يتم غداً وضع حجر الأساس لقناة المرأة الفضائية بقاعة ليلتي في جدة وذلك تحت رعاية وزير الثقافة والإعلام، وبحضور رئيس الهيئة العامة لتنظيم الإعلام المرئي والمسموع، الدكتور رياض بن كمال نجم، إضافة إلى عدد كبير من الأمراء ورجال وسيدات الأعمال والمفكرين والأدباء والإعلاميين والإعلاميات.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالله بن يحيى النزاوي الجهني أن القناة هي أول قناة سعودية مختصة بالمرأة تقوم عليها نخبة من الكوادر النسائية السعودية اللاتي يعملن بكفاءة ومهنية عاليتين على رسم الصورة المشرفة للمرأة السعودية، وإبراز دورها وما تنعم به في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله ورعاه-، مبيناً أن القناة تساهم في تغطية الجهود الحكومية المختلفة في كل ما يتعلق بخدمة وتطوير شؤون المرأة.
وأعرب الجهني عن خالص شكره لوزير الثقافة والإعلام على حرصه الكبير والدعم الذي يوليه للقناة، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على معاليه الكريم الذي عرف عنه دعمه المتواصل للإعلام والإعلاميين والنهوض بمستوى الإعلام السعودي نحو العالم الأول.
وأكد رئيس مجلس الإدارة أن القناة تتطلع لتحقيق أهدافها من خلال فتح باب المجال للإعلاميات وإعداد البرامج اللاتي تخصهن ومناقشتها عبر ورش عمل ستعقد لذلك.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشورى يطالب التعليم بمراجعة أهدافها وإبراز صورة المرأة كشريك في المناهج

طالب مجلس الشورى وزارة التعليم والجامعات إلى مراجعة