قادة شرطة الشماليّة يبحثون الخطط الميدانيّة خلال شهر رمضان

قادة شرطة الشماليّة يبحثون الخطط الميدانيّة خلال شهر رمضان

الساعة 3:10 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
5955
0
طباعة

عقد مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية -اللواء حمود بن صالح المنصور، أمس الأحد، بمديرية الشرطة- اجتماعاً بقيادات أفرع الأمن العام بالمنطقة، شمل (مدير إدارة المرور، والمساعد لشؤون الأمن، ومدير إدارة الأدلة الجنائية، ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة، ومدير إدارة الضبط الإداري، ومدير إدارة التحريات والبحث الجنائي، ومدراء مراكز الشرطة).
وقال الناطق الإعلامي بشرطة الحدود الشمالية -العميد بندر بن عطا الله الأيداء لـ “المواطن”- إنه قد تمّ مناقشة واستعراض الخطط الميدانية الموضوعة من قبل كل إدارة، والتي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1434هـ.
وأضاف: تتضمن أيضاً توزيع المهام على العاملين بالميدان، ودعم الميدان بعدد من الدوريات الراجلة والراكبة والدوريات السرية لتنظيم حركة السير في كل الأسواق والشوارع الرئيسية التي تكثر بها الكثافة البشرية للمتسوقين، وكذلك حفظ الأمن في الأسواق وكل الأحياء.
وأوضح الأيداء أنه تمّ دعم الدوريات الميدانية بعدد من الدوريات الإضافية للتغطية الأمنية والمرورية؛ حيث بلغ عدد دوريات الدعم الميداني لهذه المهمة (72) دورية مشتركة، من كل أجهزة الأمن العام بالمنطقة.
وأكد الأيداء أن هذه الخطط لن تؤثر على التغطية الأمنية المعتادة لكل أحياء المدينة. مشيراً إلى أن اللواء المنصور حثّ المجتمعين على ضرورة التفاني والتفاعل في العمل الميداني وبثّ روح الحماس بنفوس الأفراد العاملين بالميدان، وبذل كل الجهود التي تحفظ أمن المواطن والمقيم.

 

iPhoneUpload


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بأمر الملك .. نهاية الاختبارات للفصل الحالي قبل بداية رمضان

المواطن – واس صدر اليوم أمر خادم الحرمين