مليون وجبة إفطار صائم يوزعها “المستودع الخيري” بجدة

الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٢٢ مساءً
مليون وجبة إفطار صائم يوزعها “المستودع الخيري” بجدة

يستهدف المستودع الخيري بجدة توزيع مليون وجبة إفطار صائم ضمن مشاريعه الرمضانية هذا العام، من خلال 85 نقطة يجري عبرها توزيع الوجبات للصائمين والصائمات.

وأوضح فيصل بن عبدالرحمن الحميد مدير عام المستودع الخيري بجدة أن المستودع يقوم بتوزيع وجبات إفطار الصائمين للمصلين بمساجد وجوامع جدة، كما يقدم وجبات للمراجعين في المستشفيات، وأقسام توعية الجاليات التابعة للمكاتب التعاونية التي تقدم وجبات الإفطار للمسلمين الجدد، مبيناً أن التوزيع يجري وفق خطة جغرافية تشمل مختلف أحياء مدينة جدة.

وأضاف الحميد أن مشروع إفطار صائم الذي ينفذه المستودع الخيري بجدة يعتبر مشروعاً تاريخياً؛ إذ يستهدف توزيع مليون وجبة إفطار وفق خطة متكاملة أعدها قبل موسم رمضان، مبيناً أن المستودع حدد مواصفات الوجبات بحيث يضمن تميزها واحتواءها على قيمة غذائية صحية.

وأعرب الحميد عن شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع إفطار صائم، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع، التي تستهدف الفقراء والمحتاجين.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بجدة يعد مؤسسة خيرية تعمل بحرفية إدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدٍ وكفاءات وطنية من خلال بناء شراكات إستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة، ويسعى المستودع لتخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة، وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة في مواجهة الكوارث.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الخالدي

    الله يجزاكم الخير على ما تقدموه