القسم النسائي بتعاوني الرياض يوزع 3000 هدية على الممرضات والعاملات

الأربعاء ٣١ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٦:٠٩ مساءً
القسم النسائي بتعاوني الرياض يوزع 3000 هدية على الممرضات والعاملات

نفذ القسم النسائي في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات شمال الرياض مشروع “هدية العيد” للممرضات والعاملات في المشاغل النسائية، والعاملات في المنازل، ضمن نشاطات وبرامج المكتب خلال شهر رمضان.

واحتوت الهدية على كتيبات وحلوى وإكسسوارات وألعاب ذكاء في حقائب مميزة.

وأوضحت مديرة القسم النسائي في المكتب منى الخالدي أنه تم تجهيز أكثر من 3000 هدية وزعت على الممرضات والعاملات في المشاغل النسائية، وتم تشكيل فريق عمل من المتعاونات في القسم لتوزيعها عليهن في مقر عملهن وذلك بعد التنسيق مع الجهات المسؤولة في المستشفيات أو المشاغل النسائية في أحياء شمال الرياض.

كما تم تجهيز هدايا للعاملات في المنازل والأطفال في مقر القسم النسائي بحي المحمدية وعرضها بأسعار رمزية للراغبين والراغبات في شرائها، وسيصرف ريعها على مشاريع مكتب الدعوة شمال الرياض.

وأفادت الخالدي أن مشروع “هدية العيد” يهدف إلى مشاركة العاملات فرحة العيد، وتأليف قلوب غير المسلمات منهن، وتقوية الروابط بين القسم النسائي في المكتب وبين العاملات، وإحياء المبدأ النبوي “تهادوا تحابوا”، وإدخال الفرحة في قلوب الأطفال وترغيبهم في العمل الدعوي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الرويلي

    بارك الله فيهم على خير مايقدمون وجزاهم الله خير واتمنى ان تعمم هذه المبادره المباركه في كل مكاتب الدعوه في مناطق المملكه .

  • ناريز

    الله يرفع قدرهم