الملك يعتمد مشروع رعاية مرضى الكلى

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٧:٢٢ مساءً
الملك يعتمد مشروع رعاية مرضى الكلى
اعتمد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ورعاه ـ رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية مشروع المؤسسة لرعاية مرضى الكلى في مختلف مناطق المملكة بتكلفة سنوية تتجاوز أربعمائة مليون ريال.
وقد جاءت رعاية المؤسسة لهذا المشروع في لفته إنسانية من مقامه الكريم من أجل تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهؤلاء المرضى مجاناً، وعلى أرقى المواصفات العالمية وبإشراف نخبة من أفضل الكوادر الطبية والفنية والإدارية على أحدث الأجهزة والتقنيات في هذا المجال.
ويبلغ المجموع الكلي للأجهزة في هذا المشروع ( 1000) ألف جهاز وبطاقة استيعابية قدرها ( 3350 ) مريضاً قابلة للزيادة لتصل إلى ( 5000) مريض.
وبهذه المناسبة، رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وإخوانه أصحاب السمو الملكي أعضاء مجلس الأمناء، خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن ذلك يأتي استمراراً لدعمه ـ رعاه الله ـ للمشاريع الخيرية في المملكة، داعياً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يوفقه لما فيه خير البلاد والعباد إنه سميع مجيب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الغيورهـ

    الله يجزاك خير ويحفظك

  • شهد الحالمة

    الله يطول في عمر ابو متعب

  • بدر

    ياخادم الحرمين ارسلت لك برقيه العفو عن اقساط سياره من بنك التسليف وحولوني لوزاره الماليه وعقدوها بشروط تعجيزيه يقولون جيب تقرير طبي انك عاجز عن السواقه ليلا ونهارا .. حسبنا الله ونعم الوكيل