“برّ جدة” تضمّ عدداً من الأطفال إلى برنامج “رمضان شهر القرآن”

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٥:٣٧ مساءً
“برّ جدة” تضمّ عدداً من الأطفال إلى برنامج “رمضان شهر القرآن”

ضمّت جمعية البر بجدة -ممثلة بدار الزهراء- أبناءها من سن 4 إلى 6 أعوام، في برنامج مخصص لتحفيظ القرآن الكريم، تحت عنوان “رمضان شهر القرآن”، خلال أيام الأسبوع بعد صلاة الظهر وحتى العصر.

وأوضح أمين عام جمعية البر بجدة -وليد أحمد باحمدان- أن البرنامج يحظى بمشاركة عدد من المتطوعات المتخصصات في تعليم وتحفيظ القرآن الكريم، حيث اعتمد البرنامج تحفيظ الأبناء المعوّذتين والسور الصغيرة والتدرج فيها، مع مراعاة الفئات العمرية.

وأضاف باحمدان أن إدارة الجمعية حريصة كل الحرص على تفعيل الجانب الاجتماعي والثقافي وتنشيطه، من خلال تعريف الأبناء بالجهود التي تقدمها الدولة -حفظها الله ورعاها- لافتاً إلى أن مثل هذه البرامج والفعاليات لها مردود إيجابي وفاعل يعود على الأبناء أنفسهم وعلى مجتمعهم بالنفع، معرباً عن شكره وشكر الجمعية ومنسوبيها والأيتام لجميع المتطوعين والمتطوعات في برامج الجمعية.

يذكر أن دار الزهراء تُعد أول دار أنشأتها جمعية البر بجدة، وأول دار تستقبل الأطفال الذكور حديثي الولادة إلى سن الثامنة، أما بالنسبة للإناث، فتحتضنهن الدار إلى أن يتم تزويجهن، وتقوم الدار برعاية الأبناء والفتيات والإشراف عليهم، عبر برامج اجتماعية وتربوية، وتنظم لهم عديداً من الفعاليات والبرامج والأنشطة المختلفة الثقافية والاجتماعية والتربوية والإرشادية والتوعوية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناريز

    الله يحفظهم