صحف: مرسي يطلب العفو مقابل وقف المظاهرات والجيش يرفض

الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٩:٣١ صباحاً
صحف: مرسي يطلب العفو مقابل وقف المظاهرات والجيش يرفض

نشرت صحيفة “الوطن” المصرية موضوعاً بعنوان “مرسي” يطلب العفو مقابل مغادرة مصر ودعوة أنصاره لوقف المظاهرات.. والجيش يرفض… مصادر سيادية: “أجهزة المخابرات تقدم ملفاً لجهات التحقيقات -خلال أيام- يتهم مرسي بالتخابر وإفشاء أسرار الدولة لأمريكا وبريطانيا”.

وجاء الموضوع المنشور: “علمت “الوطن” أن الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي بعث برسالة عبر أحد مستشاريه -يقيم معه حالياً في إحدى استراحات الجيش- إلى القيادة العامة للقوات المسلحة يطالبهم فيها بالعفو والإفراج عنه، وأن يسافر بصحبة أبنائه وزوجته للإقامة خارج مصر، مقابل دعوة أنصاره إلى ترك ميادين التظاهرات والعودة لمنازلهم، كما طالب مرسي في رسالته -التي كتبها بخط يده- بالإفراج عن قيادات الإخوان المقبوض عليهم، وأن يتعهد الجيش بعدم ملاحقته (مرسي) قضائياً.

وتابعت الصحيفة: “وكشفت مصادر سيادية أن رسالة مرسي قوبلت بالرفض التام من القوات المسلحة، وردت عليه بأن الشعب المصري -وحده- هو صاحب القرار فى هذا الأمر، وأنه مطلوب للمحاكمة في عدد من القضايا”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موال

    نصابين

  • بارع

    لا اتوقع ذلك
    واشك في مصداقية الخبر
    وما حدث في مصر هو انقلاب عسكرى، ومرسي لم يغتصب السلطة؛ بل الشعب انتخبه.

  • كفاية كذب

    الخبر ده كذب لان الرئيس مرسى وطنى ومخلص وحامل حياته على ايده وحامل قرآن ربنا فى قلبة وان شاء الله لن تغمض للخونة والاندال جفون

  • مواطن مراقب

    صدقوني لو كان ذنب لأمريكا، كان للحين في الرئاسة.