طائرات الإخلاء الطبي تنقل حالات مرضية طارئة في رمضان

الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١:٤٤ صباحاً
طائرات الإخلاء الطبي تنقل حالات مرضية طارئة في رمضان

قامت طائرات الإخلاء الطبي التابعة للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية منذ بداية شهر رمضان المبارك بنقل عدد من الحالات المرضية الطارئة لمواطنين بين مستشفيات مناطق المملكة.
وأوضح المتحدث الإعلامي للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية الرائد بندر الثقيل أنه يتم بشكل مستمر نقل الحالات المرضية منذ بداية الشهر الكريم بين مستشفيات مناطق المملكة بطائرات الإخلاء الطبي التي تتوافر بها أحدث التجهيزات المتطورة بمرافقة طواقم طبية متكاملة.
وبين أن الحالات التي تم نقلها هي لمواطن كبير بالسن تعرض لجلطة ونزيف بالدماغ من مستشفى الملك فهد التخصصي في مدينة بريدة إلى مدينة الأمير سلطان الطبية بالرياض.
ونقل مواطن آخر من مستشفى الدوادمي إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض، كما تم نقل أحد المواطنين تعرض لإصابة عمل من مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة.
وأشار إلى أن الحالات شملت نقل أحد المواطنين تعرض لحادث سير نتج عنه كسور في مدينة الجبيل ونقل إلى مدينة الرياض لتلقي العلاج.
وأفاد أن عمليات الإخلاء الطبي بواسطة الطائرات التابعة للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية متواصلة خلال شهر رمضان المبارك لنقل المرضى والمصابين ممن تسمح حالتهم الصحية بنقلهم بالطائرات، بالإضافة إلى المهام الأمنية والإنسانية الأخرى التي تقوم بها الطائرات.

141712_1374096096_5177

 

141714_1374096115_1405