أمير عسير يستقبل شيوخ القبائل والمهنئين بعيد الفطر

أمير عسير يستقبل شيوخ القبائل والمهنئين بعيد الفطر

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11085
0
طباعة

 واصل الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم استقبال جموع المهنئين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بصالة الاستقبالات الرئيسية في أبها.

وقدم التهنئة لأمير عسير محافظو المحافظات ورؤساء المراكز وشيوخ القبائل ومنسوبو وزارة الداخلية والأعيان، الذين عبروا خلال الاستقبال عن خالص تهانيهم بحلول عيد الفطر المبارك، داعين الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني- حفظهم الله-، وبادلهم سموه التهاني داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم، ويجعلهم من الفائزين بمغفرته وعفوه.

وتخلل الاستقبال كلمة لوكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون الأمنية عبد الله بن مجدوع القرني رفع فيها التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو أمير منطقة عسير.

وأضاف: “إن ما وصلت إليه بلادنا من تقدم ورقي وازدهار هو من نعم الله التي لا تعد ولا تحصى، فواجب المحافظة عليها ورعايتها حق الرعاية”.

واستمع أمير عسير والحضور إلى قصيدتين شعريتين بهذه المناسبة الأولى للشاعر علي صالح المري والثانية للشاعر فلاح القرقاح نالتا استحسان الجميع.

عقب ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة الأمير فيصل بن خالد.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سموه محمد بن علي آل مجثل ورئيس الشؤون الخاصة لسمو أمير منطقة عسير فيصل بن مشرف.

JAB_6949 JAB_6924 JAB_6974 JAB_6972


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تأكيدًا لإنفراد “المواطن”.. أمير عسير : إنشاء مركز القلب بقيمة 190 مليون ريال

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد