بالصور.. حالٌ مزرٍ لمنتزهات عسير بعد مغادرة المصطافين

بالصور.. حالٌ مزرٍ لمنتزهات عسير بعد مغادرة المصطافين

الساعة 10:19 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
13530
4
طباعة

يبدو أن المثل القائل: “دع المكان أفضل مما كان” قد حوله كثير من السياح القادمين لمنطقة عسير -مع الأسف الشديد- إلى “دع المكان أسوأ مما كان”، هذا ما يؤكده حال معظم المنتزهات في منطقة عسير هذه الأيام مع نهاية الموسم السياحي.

غادر السياح والمصطافون العديدَ من المنتزهات مثل منتزه الأمير سلطان وتمنية والحبلة والسودة ودلغان، على حال مزرٍ جداً، حيث أزهقت فيها كل مظاهر الجمال والنظافة.

ويساهم في الوضع المزري المشهود تقاعسُ أمانة أبها -والبلديات التي تتبعها تلك المنتزهات- عن متابعة مستوى النظافة بها.

page


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. جائزتان خليجيتان لتعليم عسير من جائزة حمدان بن راشد

حصدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير أمس