فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
مرعي السيد
و الله انا خريج حاسب الي من 1431 و الى الان لكن ابو متعب ما راح يخيب ظني لا انا و لا زملائي
احمد السيد
حسبي الله عليهم يعني مايعرفون التخصصات التي بها إحتياج والمكتفأة ليقلقوها قبل ان نحسب من العاطلين والعاله على مجتمعنا وآبائنا
مظلوم رافع يدينه
لم أنجح بإختبار كفايات لمرتين …مع اني اجتزت كل إختبارات القياس وإختبارات أخرى للجامعات وإختبار التوفل بدرجات عاليه جدا إلا هذا فما السبب..؟
إبن غديف
حسبي الله عليهم يعني مايعرفون التخصصات التي بها إحتياج والمكتفأة قبل فتحها ليقلقوها قبل ان نحسب من العاطلين ونكون عاله للمجتمعات
فاعلت خير
الله يوفقكم ان شاءالله ويخرجكم والمفروض يعينونكم ويقعدون الكبار الله يسرلكم رزقكم
حسن الغامدي
نحن لا نطلب المستحيل
بل نطلب حق من حقوقنا
ونريد مساواتنا مع بقيه المتخرجين من اقسام اخرى
والله ينصرنا وياخذ بحقنا ياعزيز ياجبار انصرنا على من ظلمنا
حامد الزبيدي
الوزارة همشتنا وظلمتنا ويجب علينا ألا نسكت وننصاع لها بل نتحرك ونوصل صوتنا لأبو متعب الذي لا يرضى بالظلم.
سمر.الزهراني
ان الله مع الصابرين. والله حاله الدول تتطور في كل شي .نزلوا وظايف حرام كذا يدرسون ويشقون والنهايه ما في وظيفة ولا راتب زين اتقوا الله فيهم ….
معلمة انجلش
والله شيء يقهر ما شالله البنات حتى خريجات.1433 تعينوا والأولاد صفر مع ان المفروض يكون الأحتياج مساوة مع احتياج المعلمات
ام فيصل
انا اعمل اداريه حامله لدبلوم الحاسب بمدرسه خاصه واتقاضى راتب ١٥٠٠ريال وارمله واعيل ٥اطفال وحنا نكرف شغل ليل مع نهار وكل شئ علينا يالاداريات والراتب ضعيف وحتى ماوصل لحد٣٠٠٠
تكفى تكفى
تكفى يابو متعب ارفع رواتبن نفس المعلمين والله حنا الاداريين والله والله العظيم نشتغل اكثر من المدرس وراتبنا زي راتب الخدامه والسايق تكفى حنا بناتك وعيالك حاملين الدبلوم وسعوديين تكفى يابو متعب
عاطل وتخصص حاسب
شباب يجب ع كل خريج الحضور الجتماع وايصال صوتنا للملك الغالي ابومتعب وايقاف المهزله التي تحدث في وزارة التربيه وتعليم بوضعها الاحتياج صفر وهذا لا يعقل . ويجب زيادة عدد الحصص وكذلك فتح التخصص في الابتدائي انا لي ابن عم يدرس في ثاني ثانوي ويقول ان مدرس الحاسب يخذ من حصص المدرسين الاخرين حتى نتمكن من انها المنهج وهذا يعني ان حصه وحده في المتوسطه لاتكفي وكذلك في الثانوي .. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.. تابعوني