دراسة: عادات نوم وجينات قد تُسرع الإصابة بالزهايمر
الجيش اللبناني بشأن دعوات الاحتجاج: لن نسمح بالإخلال بالأمن
جامعة جازان تبدأ استقبال طلبات التسجيل في برنامج تأهيل حملة بكالوريوس التخصصات الصحية
مصر: اعتداء إيران على البحرين تصعيد مرفوض يقوض مساعي تعزيز الأمن والسلام الإقليميين
صدور نتائج أهلية الضمان الاجتماعي للدورة 55
فيصل بن فرحان يبحث التطورات في المنطقة مع نظيره المصري
#يهمك_تعرف | مساند يوضح أقصى مدة للاستقدام من بداية التعاقد
قطر تدين اعتداءات إيران على البحرين: انتهاك سافر للسيادة وخرق للقوانين الدولية
بتوجيه أمير مكة المكرمة ومتابعة نائبه.. تنظيم حلقات نقاش للتحضير المبكر لموسم الحج
جولة جديدة من المفاوضات بين أمريكا وإيران في يوليو بالدوحة
وجّه محبو الفنان السعودي محمد عبده انتقاداً لاذعاً لفنان العرب بعد ظهوره في فيديو كليب بعد عيد الفطر اعتبروه “غير لائق” بالفنان الكبير.
وقد أثار الكليب -الذي حمل اسم “وحدة بوحدة”- جماهير محمد عبده، الذين وضعوا علامة عدم الرضى على الكليب الذي ظهر في موقع يويتوب، فيما اعتبر مغردون أن العمل سقطة كبيرة لمحمد عبده الذي طالما عبر عن رفضه للظهور في أغانٍ على طريقة الفيديو كليب.
وظهر محمد عبده في صالة رقص ضخمة بلباس غربي، وهو يغني وسط جماهير ضخمة راقصة، المظهر الذي لم تعتد عليه جماهير “عبده” المعروف برصانته في أداء الطرب.
وقد طالب عددٌ من المغردين الفنان بالتوقف عن الظهور بهذا الشكل، فيما اعتبر آخرون أنها سقطة كبيرة للفنان الكبير.
واحد
مراهق في الثمانين !
حجازيه
نعم سقط محمد عبدة من نظري
أبو ليلان
الله يهدينا ويهديه ، ويتوب علينا وعليه فكل ابن آدم خطاء وخير الخطائين
التوابون .
كفى فسنك لا يسمح بالغناء فأنت على شفير القبر خلاص
وأعمار أمة محمد مابين الستين والسبعين ، تبْ إلى الله فالله يفرح بالتائب
محمد
والله انها سقوط لمحمد عبدة في اخر عمرة
محمد العنزي
تب يامحمد عبدة قبل الموت
!!
أجل وحده بوحده والبادي اظلم
لاحول ولا قوة الا بالله
الفنان الوحيد الي كنت اسمع له
ولله الحمد بطلت اسمع اغاني بعدها
احمد حسن
ومنهم من يرد الى ارذل العمر
لا حول ولا قوة الا بالله
سعد الشهري
سبحان الله العظيم الادمي هذا ماعتبر من الغيبوبة الي جاته أسأل الله أن يردنا إليه ردن جميل
محب الله ورسوله ثم مليكه ووطنه
سقط محمد عبده !!!!
هل كان في علو ليسقط ؟؟؟؟؟؟؟
الغناء من الاصل سقوط …
الا ان يكون سقط من السقوط فتلك كارثة أعظم من الاولى ..
هل قال علماؤنا بأن الغناء علو .. فلماذا تبجلون من عمله قد حرمه العلماء وانه لهو الحديث ..
فليس بعد السقوط سقوط .. أدعو له بأن يهديه الله هو وجميع الطقاقين والطقاقات..
وكل من في طريقهم ومن يعينهم ويدعمهم ويساعدهم ……