أعضاء المجلس البلدي بعسير يجددون ترشيح رئيسه ونائبه

أعضاء المجلس البلدي بعسير يجددون ترشيح رئيسه ونائبه

الساعة 3:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2795
0
طباعة

أعلن المجلس البلدي بعسير في جلسته الخاصة اليوم الثلاثاء وبحضور كافة أعضاء المجلس البلدي عن تجديد ترشيحه للدكتور محمد الغبيري رئيساً للمجلس البلدي والهنيدي نائباً له للمرة الثانية دون منازع لهما وبكل الأصوات.

من جانبه شكر الغبيري كافة الأعضاء على ثقتهم لترشيحه رئيساً للمجلس ووعدهم بأن يقدم ما يستطيع للمجلس البلدي وألا يدخر وقتاً ولا جهداً في سبيل الرقي بالعمل البلدي بما يضمن استمراريته على أحسن وجه.

من جهته أشار عبد الله الهنيدي نائب رئيس المجلس البلدي أن ترشحه للمرة الثانية سيعطيه المزيد من العطاء والحماس لبذل المزيد من الجهد.

وطالب أعضاء المجلس البلدي بعسير بأن تتاح لهم فرصة الالتحاق بدورات تدريبية من شأنها أن تدعم عملهم وتحفز نشاطهم وتفتح لهم آفاقاً أوسع بالإضافة إلى أن تشمل الخدمات البلدية التي يتابعها المجلس كافة أنحاء المنطقة بما يضمن التوازن الخدمي وما يصب في مصلحة المنطقة.

الجدير ذكره بأن سمو وزير الشؤون البلدية والقروية كان قد وجه باختيار رؤساء المجالس البلدية ونوابهم خلال 15 يوماً تبدأ من اليوم الثلاثاء 18/11/1434هـ لهم وفق الآليات التي أقرها نظام البلديات والقرى وذلك من بين أعضاء كل مجلس بلدي.

وينص النظام على أنه في حال تساوت الأصوات بين المرشحين لمنصب رئيس المجلس أو نائبه يعتبر قرار وزير الشؤون البلدية والقروية مرجحاً على أن يقوم رئيس كل مجلس بتوجيه الدعوة للأعضاء لعقد اجتماع يخصص فقط لاختيار رئيس المجلس ونائبه ولا يكون لرئيس المجلس صوت مرجح في حال تساوي الأصوات.

وأشار تعميم بهذا الشأن إلى ضرورة أن ترفع نتائج انتخاب رؤساء المجالس ونوابهم إلى الإدارة العامة لشؤون المجالس البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية مرفقاً بها محاضر جلسات الانتخاب والرفع بمحاضر الجلسات والسير الذاتية للمرشحين في حال تساوي الأصوات إلى سمو وزير الشؤون البلدية والقروية لاتخاذ القرار المرجح وفق ما تنص عليه الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

____-____-_____-___-_______


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رئيس الإمارات ونائبه وولي عهد أبو ظبي يعزون المملك في شهداء بلاك هوك

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد