صحة الشرقية: نستكمل إجراءات سفر “رنا” لعلاجها في الولايات المتحدة

الخميس ٥ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٠٥ مساءً
صحة الشرقية: نستكمل إجراءات سفر “رنا” لعلاجها في الولايات المتحدة

أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، أنها تستكمل حالياً إجراءات علاج المريضة (رنا) شقيقة المتوفى (ماجد) -رحمه الله- وتتابع إنهاء ترتيبات سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال مراحل علاجها هناك، وذلك بعد أن تمّ الحصول على موافقتها مع مرافقين.

جاء ذلك في بيان إلحاقي للبيان التوضيحي الذي أصدرته يوم أمس.
ويأتي ذلك إنفاذاً لما سبق أن وجّه به المقام السامي الكريم، ووفقاً لتوصية الفريق الطبي المعالج لها، والذي سبق أن تم استقدامه من أحد المراكز الطبية المتخصصة في أمريكا للكشف عليها وعلى شقيقها -رحمه الله- حيث أوصى الفريق بإمكانية إرسالها إلى أمريكا بالإخلاء الطبي، لاستكمال علاجها هناك.
وأوضحت المديرية أن هناك تنسيقاً كاملاً مع الجهات المعنية لنقل المريضة للخارج، وتأمين كل متطلبات سفرها فور ورود قبولها في أحد المراكز المتخصصة، وفقاً للأعراف الطبية المعمول بها في مثل حالتها.

يشار إلى أن المريضة “رنا” كانت قد طلبت تأجيل سفرها في السابق، إﻻ بمرافقة أخيها ماجد -رحمه الله- الذي تعذر نقله لعدم إمكانية ذلك من  الناحية الطبية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • واحد

    الله يرحمك ياماجد .. وش كان بيصير لو سفروهم من أول ؟؟! يعني كان لازم يماطلون لين راح ماجد ؟ قدر الله وماشاء فعل وإنا لله وإنا إليه راجعون .