“المواطن” في منزل الناجي من “صحراء تمير”: 100 ألف ريال ستسلم لجزاء الشمري

“المواطن” في منزل الناجي من “صحراء تمير”: 100 ألف ريال ستسلم لجزاء الشمري

الساعة 1:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
269310
72
طباعة
كشف حاتم الشبيلي قائد فريق البحث عن الشابين اللذين فقدا في صحراء محافظة تمير، عن النية لتسليم المنقذ جزاء الشمري أكثر من 100 ألف ريال نظير العمل الشهم الذي قام به.
وكانت “المواطن” التقت بحاتم الشبيلي وجزاء الشمري وبندر الرميحي والناجي عبد الله الرشيد ووالده وخاله منصور البطي ولفيف من الأقارب والأصدقاء بمنزل والد عبد الله الرشيد.
وقال جزاء الشمري لـ”المواطن” “قبل البحث عن الشابين المفقودين كان لدي إحساس بنسبة 95 % بأني سأجدهما، بعدها استقللت سيارة من قريتي التي تبعد عن حائل ما يقارب 150 كيلو في تمام الساعة العاشرة ليلاً بعد أن جهزت عتادي وعدتي وكمية من الماء وثلاجات ثلج، ووصلت مركز القاعية الساعة 2.30 تقريباً وتوقفت حتى أذان الفجر وبعد أن صليت بدأت أبحث ما يقارب 40 دقيقة بعد أن علقت بالرمال مرتين ووجدتهما والحمد لله”.
من جهته أكد حاتم الشبيلي أن تصريح الدفاع المدني حول تحويل الناجي عبد الله الرشيد إلى مستشفى قوى الأمن ليس صحيحاً، موضحاً أنه هو من ذهب به إلى مستشفى الحبيب الطبي للكشف على حالته.
من جانبه أوضح منصور البطي خال الناجي أن البلاغ عن الشابين المفقودين ورد مساء يوم الأحد للدفاع المدني ولم تخرج إلا هليكوبتر واحدة وبدأت في البحث عن المفقودين من الساعة الثامنة وحتى الساعة الحادية عشرة صباحاً ومن ثم قال قائد الطائرة إن الوقود سينفد ولا بد من العودة للرياض. وأضاف: طالبناهم بالعودة مرة أخرى ولكنهم رفضوا على حد قوله. وأضاف قام فريق غوث يضم متطوعين بالبحث بالطائرات الشراعية مشكورين دون كلل أو ملل.
مفقودي صحراء تمير 21مفقودي صحراء تمير
مفقودي صحراء تمير مفقودي صحراء تمير مفقودي صحراء تمير مفقودي صحراء تمير مفقودي صحراء تمير مفقودي صحراء تمير مفقودي صحراء تمير
إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :