تشابه الأسماء يحرج الطريفي في “تويتر” و”فيس بوك”

تشابه الأسماء يحرج الطريفي في “تويتر” و”فيس بوك”

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تغريدات24
16505
1
طباعة

تسببت زيارة الداعية الشيخ سليمان الطريفي لدولة تركيا، في لبس بين أعضاء مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيس بوك”، وذلك بالخلط بين الشيخ سليمان الطريفي والداعية عبدالعزيز الطريفي، مما استثار الشيخ عبدالعزيز الطريفي ليسارع بنفي زيارته اسطنبول- عبر حسابه الشخصي في “تويتر”-، ويؤكد وجوده بمدينة الرياض.

ومن جانب آخر، صرح الداعية سليمان الطريفي لـ”وكالة الأناضول التركية” أن حزمة الإصلاحات الديمقراطية التي طرحها رئيس الوزراء التركي رجب أردوغان- اليوم الإثنين-، تأتي من قائد جريء في وقت يقبل غيره أن يعيش في الظلام ويقبل بالقهر. وأثنى الطريفي على قرار رفع الحظر على الحجاب، قائلاً من الطبيعي أن ترتدي نساء بلد مسلم كتركيا الحجاب.

 وبين- في تصريحه- أنه من باب الحريات التي ينادي بها الكثيرون أن تلبس النساء ما يرغبن في لبسه دون إكراه أو منع. ليعود ويعرج إلى ما صرح به أردوغان اليوم، واصفاً إياه من باب الفعل الديمقراطي، وليس من باب القول الذي يتشدق به البعض ويمارس عكسه- بحسبه-.

وقال الطريفي- الذي يزور أسطنبول هذه الايام- إن ما شاهده على أرض الواقع، يؤكد ان تركيا تعيش نهضة حقيقية في جميع المستويات، معتبراً أن نظام الحكم في تركيا “نظام ديمقراطي رشيد”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

يقتل طفلته ثم ينتحر في بث مباشر بالفيديو على فيسبوك !

يبدو أن جرائم القتل على الهواء مباشرة، باستخدام