عبدالرحمن بن مساعد: حملة مغلوطة تحاول تشويه انتصارات الهلال

الخميس ٥ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٢٨ مساءً
عبدالرحمن بن مساعد: حملة مغلوطة تحاول تشويه انتصارات الهلال

الهلال مستهدف في تويتر بعد أحداث مباراته مع الاتفاق في الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا ما ذكره الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال اليوم في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وذكر أيضاً أن هناك حملة مغلوطة بأن الهلال مجامل تحكيمياً، مبيناً أنهم مستعدون لجلب حكام أجانب في مباريات الهلال القادمة ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وهذا نص ما ذكره الأمير عبد الرحمن بن مساعد اليوم عبر حسابه الشخصي في تويتر:

لاحظت كما لاحظ الجميع بعد مباراة الهلال والاتفاق في دوري عبداللطيف جميل ردود فعل موجهة وحملة غير مستغربة لم نفاجأ بها كهلاليين، ومراد هذه الحملة ترسيخ فكرة مغلوطة وأبعد ما تكون عن الواقع وهو أن الهلال مجامل من التحكيم!!! وبغض النظر أن جل المحللين التحكيميين الثقاة المحايدين فصلوا الحالات التحكيمية وخلصوا إلى أن ضربتي الجزاء المحتسبة في المباراة صحيحة وأن الهلال له ضربة جزاء لسلمان الفرج وكذلك خلصوا إلى أن هدف نيفيز الملغى صحيح وخلص البعض إلى عدم صحة الهدف الثالت (لو كان غير صحيح وهدف نيفيز صحيح لظلت النتيجة على حالها) بغض النظر عن هذا كله فنحن كإدارة مستعدون ولا مانع لدينا بل ونرغب أن تسند جميع لقاءاتنا إلى حكام أجانب مميزين ومشهود لهم بالكفاءة ونحن مستعدون لتحمل كافة تكاليف هذا الأمر.

أقول هذا رغم أنني لا أود أن أتطرق كثيراً لأمور النادي في تويتر إلا عند الضرورة وهو ما هو متحقق الآن فالحملة التي انطلقت بعد المباراة والمشاركون فيها أهدافهم مكشوفة وهي التأثير على حكام مباريات الهلال القادمة وشحنهم ضد الهلال بحكم فرية أن الهلال جومل وأهدي فوزاً غير مستحق من التحكيم في مباراة الاتفاق، هذه الفرية التي سقطت حتى بدون توضيح المحللين التحكيميين الثقاة لمجريات اللقاء تحكيمياً.. ختاماً الأخطاء التحكيمية واردة ومثل ما تكون لك أحياناً (وهو ما لم يحدث في مباراة الاتفاق) تكون عليك في أحايين أخرى والله الهادي إلى سواء السبيل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواري خير

    اجمل ما في الرياضة انها تكشف صاحب الاخلاق من متصنعها ،،، الله المستعان وكفى