أمير نجران: محافظة يدمة ستشهد مشاريع جديدة الفترة المقبلة

الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٢١ مساءً
أمير نجران: محافظة يدمة ستشهد مشاريع جديدة الفترة المقبلة

أكد الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران حرص خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، والنائب الثاني على رفاهية المواطن وتقديم جميع الخدمات التي تحقق احتياجاته وتطلعاته، إضافة إلى العمل على توفير كل مشاريع وسبل التنمية في كل جزء من الوطن.

وقال أمير نجران خلال لقائه الشيخ مبارك بن ذيب المهان شيخ شمل قبائل آل فطيح رئيس مجلس أهالي محافظة يدمة ونائب رئيس مجلس الأهالي ورئيس المجلس البلدي غريب بن سفران آل عبدان وأعضاء مجلس أهالي المحافظة، إن منطقة نجران حظيت وتحظى باهتمام القيادة الرشيدة وتقديم الخدمات للأهالي سعياً إلى تحقيق تنمية مستدامة يستفيد منها الجميع.

وأضاف: محافظة يدمة تشهد مشاريع مختلفة في مجالات الصحة والطرق والتعليم والخدمات البلدية، مبيناً أنه يسعى جاهداً لإنهاء احتياجات المحافظة، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من اعتماد بعض من المشاريع.

من جهته عبر رئيس مجلس أهالي المحافظة باسمه ونيابة عن جميع أهالي محافظة يدمة عن شكرهم لأمير المنطقة على ما تحظى به المحافظة من اهتمام ومتابعة، حيث شهدت المحافظة تنفيذ عدد من المشاريع، مثمنين لسموه كل ما يقوم به لخدمة منطقة نجران. فيما قدم رئيس مجلس الأهالي هدية تذكارية لأمير منطقة نجران.